إعلان

تبدأ من 200 ألف جنيه.. 3 سيارات مستعملة متاحة أمام المقبلين على الشراء

12:51 م السبت 15 يوليو 2023

سوق المستعمل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

لجأ قطاع كبير من المستهلكين في السوق المصري إلى السيارات المستعملة كبديل رخيص يتناسب مع إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات التي تمتاز بها.

وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السيارات وخاصة المستوردة، يبقى هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أسعار 5 سيارات بسوق المستعمل تتراوح موديلاتها بين 2013 إلى 2021 وتتنوع ما بين سيدان عائلية وهاتشباك و SUV رياضية متعددة الاستخدامات و SUV سباعية المقاعد؛ وتبدأ أسعارها من 200 ألف جنيه.

سوزوكي إرتيجا

سوزوكي إرتيجا

تتواجد سوزوكي إرتيجا موديل 2021 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بمتوسط سعري 640 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

رينو سانديرو ستيب واي

رينو سانديرو ستيب واي

يمكن المقبلين على الشراء اقتناء رينو سانديرو ستيب واي موديل 2018 بمتوسط سعري 580 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

شيفروليه سبارك

شيفروليه سبارك

تتوفر شيفروليه سبارك موديل 2014 بمحرك ذو سعة 1.2 لتر بعدد 4 أسطونات الذي يساعدهعلى توليد قوة قدرها 84 حصان وهو مناسب للقيادة داخل المدينة، وتعد من السيارات الموفرة فى استهلاك الوقود إذ تبلغ حوالي 4.8 لتر لكل 100كم.

تتوفر شيفروليه سبارك فى سوق المستعمل بمتوسط سعري 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا..

للمقبلين على الشراء.. 3 سيارات مستعملة "أتوماتيك" تبدأ من 500 ألف جنيه

زيادة من 5 إلى 45 ألف جنيه بأسعار سيارات بيجو الجديدة بمصر

ارتفاع أسعار 13 سيارة فى أقل من أسبوعين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان