إعلان

تويوتا إيجيبت تحتفل بنجاح تطبيق SAP S4HANA الأول عالميًا بقطاع الركاب

07:47 م الأربعاء 07 يونيو 2023

مسؤولي تويوتا إيجيبت وإدراكي وSAP

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

احتفلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بنجاح تطبيق المرحلة الأولى من نظام تخطيط الموارد المؤسسية، الذي تقدمه شركة SAP بالشراكة مع شركة إدراكي Edraky LLC المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات.

يمثل تطبيق حلول SAP S4HANA و Proaxia VSS وCloud خطوة هامة في مجال صناعة السيارات عالميًا والأول في الشرق الأوسط، حيث تم التنفيذ خلال 18 شهر فقط.

وبحسب بيان، فإن العمل على تنفيذ وتشغيل التطبيق يأتي في إطار التزام مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بالتميز من خلال رؤيتها للتحول الرقمي عبر تبني حلول أعمال وتكنولوجيا عالمية المستوى.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: "إنطلاقاً من ثقتنا في الحلول المقدمة من شركة SAP، جاء القرار بتطبيق SAP S4HANA بهدف إثراء تجربة عملاء تويوتا وتزويدهم بأفضل خدمات ما قبل وبعد البيع والمبيعات.

وأضاف منصف أن التنفيذ السريع للمرحلة الأولى ونجاحها لم يكن ليتحقق بدون التحالف بين فريقي تويوتا إيجيبت وإدراكي بما يمتلكه كلا الشريكين من خبرة مهنية ليصبح هذا التحول قصة نجاح كبيرة.

وأكد أن هذا يعكس إلتزام مجموعة شركات تويوتا إيجيبت نحو دعم الابتكارات والرقمنة التي تنمي الأعمال وتحقق التميز وكفاءة الأعمال مع ضمان الجودة في المقام الأول من أجل إرضاء العملاء.

من جانبه قال محمد عبد الحميد، المدير التنفيذى لشركة إدراكى،إن الشركة تفخر بالتعاون مع مجموعة تويوتا إيجيبت والاحتفال بهذا الإنجاز الكبير، والذي يعد مجرد بداية لسلسلة من العلامات المميزة لنا معًا.

وأضاف عبد الحميد أن هذا التعاون كان عاملاً رئيسياً في الوصول إلى الإمكانات الكاملة لنظام SAP وإرساء أسس التحول الرقمي الناجح لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت.

ونجحت SAP في تعيين برامجها المخصصة للصناعة في كل عمليات الأعمال، مع حلول متكاملة ساهمت في توفير تجربة مستخدم متميزة عن طريق نظام موحد يمكن تشغيله على العديد من المنصات."

هذا وتحتفل مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع عبر خطة عمل واضحة لتنفيذ المزيد من التقنيات المتطورة لتحقيق التحول الرقمي، وذلك من خلال ما تتيحه SAP وغيرها، بما يفوق توقعات العملاء.

فيديو قد يعجبك: