إعلان

تعرف على سعر شيري أريزو 5 بعد الزيادة الأخيرة

09:56 م السبت 03 يونيو 2023

شيري أريزو 5

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة شيري الصينية في السوق المصري، عن زيادة أسعار شيري أزيرو 5 موديل 2023 بقيمة تقدر بـ 25 ألف جنيه خلال يونيو الجاري.

تتوفر شيري أريزو 5 بثلاث فئات بسعر يبدأ من 440 ألف جنيه للفئة الأولى، والثانية بسعر 485 ألف جنيه، والثالثة 510 ألف جنيه.

مواصفات شيري أريزو 5 التفصيلية بمصر:

تعتمد شيري أريزو 5 على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي ويتوفر بالفئة الاولي، والثاني أوتوماتيك من 6 سرعات بتقنية CVT.

وتتسارع السيارة من الثبات حتي 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، ويصل متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر لكم 100 كيلو متر.

وتتوفر السيارة في مصر بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم في السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وزودت شيري بباقة من الكماليات، يأتي في مقدمها المقاعد المصنعة من الجلد، القابلة للتعديل والتي يمكن التحكم بها في أكثر من اتجاه.

كما زودت أريزو 5 بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات (متوفرة في النسخة الأعلى تجهيزا) وخاصية المفتاح الذكي لتشغيل و إيقاف المحرك متوفر أيضا بالنسخة الأعلى تجهيزا، كاميرا خلفية، حساسات ركن خلفية، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وإمكانية توصيل الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، ومكيف هواء بخاصية التحكم الإلكتروني، مدخل توصيل aux-USB، مشغل اقراص مدمجة .

فيديو قد يعجبك: