إعلان

شل مصر تستعد لإطلاق النسخة السابعة من مؤتمر "الريادة التكنولوجية"

01:32 م الأربعاء 31 مايو 2023

شل مصر

كتب - محمود أمين:

تستعد شركة شل للزيوت مصر لإطلاق النسخة السابعة من مؤتمر الريادة التكنولوجية تحت شعار Together Powering a Better Future، المقرر إقامته بمدينة الغردقة. سيشهد المؤتمر العديد من الورش والجلسات الحوارية وذلك لمناقشة مواضيع محورية منها عملية تحول مصادر الطاقة ودور الصناعات بمختلف أنواعها في تسريع تلك العملية، بالإضافة إلى مناقشة المشهد الاقتصادي في مصر حالياً وتأثيره على القطاع الصناعي وأحدث الممارسات المستدامة التي يمكن تبنيها لتخفيف الأعباء الاقتصادية وتقليل الضرر على البيئة.

يأتي مؤتمر شل للريادة التكنولوجية في إطار استراتيجية الشركة التي تسعى لتبني أحدث الممارسات وأكثرها تواؤماً مع معايير الاستدامة التي تشكل مستقبلاً أفضل وأكثر استقراراً. بالإضافة إلى ذلك، سيعكس المؤتمر دور شركة شل في تعزيز القطاع الصناعي في مصر بمنتجات وخدمات تساهم في تقليل تكاليف التشغيل ورفع كفاءة الإنتاج، والتي تأتي كنتاج للجهود التي تكرسها الشركة في البحث والتطوير المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن شل قد نظمت النسخة السادسة من المؤتمر عام 2019 تحت شعار "معا كل شيء ممكن" وتضمنت جلسات تلك النسخة مجموعة متنوعة من المناقشات عن التطورات الخاصة بقطاع الصناعات في مصر بجانب دور شل في دعم هذا القطاع بالإضافة الي استعراض أحدث التكنولوجيات والإنجازات التي طرأت على القطاع حينها.

اقرأ ايضاً:

دي إس تطلق سيارتها DS-9 الفارهة بالأسواق.. تعرف على أسعارها

كيا سيراتو "زيرو" في مصر.. أرخص من سيارات صينية (أسعار ومواصفات)

إكسون موبيل مصر تكرم عملاءها عن إنجازات عام 2022

فيديو قد يعجبك: