إعلان

للمغتربين.. وكيل هاڤال يتيح شراء السيارات من الخارج واستلامها في مصر

12:37 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي كورب، الوكيل الحصري لعلامة هاڤال التابعة لجريت وول الصينية في مصر، عن فتح باب الشراء للمصريين المقيمين بالخارج للاستفادة من قانون تيسير شراء وجلب سيارات المغتربين إلى مصر.

وقال الوكيل المحلي عبر الموقع الرسمي لعلامة هاڤال، إن المصريين الذين يحملون إقامات أو جنسيات دول أخرى يمكنهم التعاقد على شراء إحدى السيارات واستلامها داخل مصر والتمتع بضمان وصيانة التوكيل.

جاء قرار وكيل هاڤال المتقدم، بعد أيام قليلة من موافقة مجلس الوزراء على تعديل بعض أحكام القرار رقم 87 لسنة 2022 بشأن القواعد المنفذة لأحكام قانون منح بعض التيسيرات للمصريين المقيمين في الخارج.

10 سيارات في مصر "متشتريهاش لو ببلاش".. تعرف عليها

وبموجب التعديلات التي تستهدف منها الوزارة مزيدًا من التيسير على المغتربين لجلب سياراتهم إلى مصر، لم يعد هناك سقف لموديل السيارة إذا كان المصري مالكها الأول شرط تقديم المستندات الدالة على ذلك.

وزادت بموجب التعديلات الأخيرة أيضًا مدة الاستفادة من القانون للمسجلين والمسددين للمستحقات لصالح وزارة المالية، لترتفع صلاحية الموافقة الاستيرادية من سنة إلى خمس سنوات.

وأوضح الوكيل أن عملية الشراء تمر بأربعة خطوات، تبدأ بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، والخطوة الثانية يتواصل خلالها ممثلي خدمة العملاء بالمشتري لتوضيح السيارات المتاحة والمستندات المطلوبة.

"للباحثين عن سيارة رخيصة".. تعرف على تفاصيل مزاد مطار القاهرة المقبل

بعد ذلك يتم تحديد مقابلة مع فريق المبيعات بالشركة للتأكد من استيفاء المستندات وإنهاء كافة الإجراء؛ وفي النهاية يتسلم العميل السيارة داخل أحد فروع هاڤال بجمهورية مصر العربية.

F_11

ويقدم وكيل هاڤال لعملاء السوق المصري سيارتين كلاهما ينتمي إلى قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات؛ ويمكن التعرف عليهما من خلال التقرير التالي:

هاڤال جوليون

تتوفر هاڤال جوليون الأصغر في عائلة العلامة الصينية في مصر بأربعة موديل 2022، وتبدأ أسعارها الرسمية في أبريل الجاري من 700 ألف جنيه للفئة القياسية، و735 ألف جنيه للفئة الثانية.

أما الفئة Deluxe SR الثالثة من هاڤال تباع بسعر رسمي 800 ألف جنيه، بينما تقدم الفئة High Deluxe الأعلى تجهيزًا بـ830 ألف جنيه.

"رئيس رابطة التجار" يكشف موعد تراجع أسعار السيارات بمصر

تعمل جوليون بمحرك 1500 سي سي تربو موزع على 4 اسطوانات لتوليد قوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن.متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

تقدم السيارة قياسيًا بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وEBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التماسك ومساعدة الفرامل Brake Assist وHDC للتوازن عند المنحدرات وفرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold بجانب وسادتين هوائيتين للسائق الراكب الأمامي.

هاڤال H6

يقدم الوكيل المحلي السيارة هاڤال H6 الأكبر حجما بأربعة فئات من التجهيزات موديل 2022 بأسعار تبدأ من 860 ألف جنيه للفئة القياسية، و915 ألف جنيه للفئة الثانية.

وتباع الفئة الثالثة رسميًا بـ950 ألف جنيه، فيما تخطى سعر الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا حاجز المليون جنيه بـ25 ألفًا بفعل موجة الزيادات غير المسبوقة التي تضرب السوق المصري منذ أكثر من عام.

سيارة "زيرو" مجمعة محليًا فى مصر تبدأ من 398 ألف جنيه

تعتمد H6 على محرك شقيقتها جوليون ذو سعة 1500 سي سي مع تربو بقوة 148 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات Dry Clutches بدون نظام تزييت للتبريد.

جهزت قياسيًا بأنظمة تشمل ABS وEBD مع دعم الفرملة BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC وعند نزول المنحدرات HDC مع التحكم في الجر ودعم الفرامل داخل المنعطفات بالإضافة لمراقبة ضغط الإطارات وتحذير السائق عند الإرهاق وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان