إعلان

رولز رويس تودع أيقونتها Wraith بموديل خاص من 12 نسخة فقط

10:47 ص الأربعاء 29 مارس 2023

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة رولز رويس عن توديع أيقونتها Wraith بموديل خاص وحصري يقتصر إنتاجه على 12 نسخة فقط، مع العديد من سمات التفرد والخصوصية.

وأوضحت الشركة البريطانية، أن الموديل الخاص الجديد يحمل الاسم Black Badge Wraith Black Arrow Collection، والذي يعد آخر كوبيه من الشركة البريطانية تخرج من مصانعها بالمحرك V12. ويزأر هذا المحرك سعة 6ر6 لتر بقوة 632 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ويعد الطلاء الحصري الميزة الأكبر للسيارة، وهو عبارة عن لون يتغير في اتجاه المؤخرة من Celebration Silver إلى Black Diamond مع نطاق ضبابي يعزز الانتقال السلس بينهما.

ولخلق المزيد من التباين اللوني الجذاب، تم تطعيم الجسم بحليات باللون الأصفر الفاتح، والتي تظهر على المصادم وشبكة المبرد المطلية بالكروم داكن اللون والعجلات، كما يوجد على قاعدة الشعار الخاص بالشركة في المقدمة التوقيع باسم النسخة "Black Arrow".

ويهيمن اللون الأصفر الفاتح على المقصورة الداخلية، والذي يظهر على الكسوة الجلدية الفاخرة للمقاعد الأمامية والمقود وألواح الأبواب ولوحة القيادة، كما تحتوي لوحة العدادات على نقش لمحرك V12.

وتتميز السيارة بلمسات فريدة وفاخرة على كل من أشرطة الصعود والحليات المصنوعة من أفخم أنواع الأخشاب والمطلية باللون الداكن، مع ساعة تناظرية على لوحة القيادة.

فيديو قد يعجبك: