إعلان

للسيدات فقط.. فحص مجاني و10% خصم على مصنعية صيانة شيري

12:17 م الثلاثاء 21 مارس 2023

شيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت جي بي أوتو، الوكيل الحصري لعلامة شيري التجارية الصينية، عن تقديم عروض خاصة لعملائها من السيدات، احتفالًا بعيد الأم وذلك لمدة سبعة أيام بدءًا من 21 وحتى 28 مارس الجاري.

وقال وكيل شيري في بيان، إن هذه العروض المقدمة للسيدات فقط تأتي انطلاقًا من إيمان الشركة بدور الأم الأساسي في تطوير المجتمع وبناء مستقبل واعد.

تشمل العروض التي تقدمها شيري لعملائها، خدمة الفحص المجاني للسيارات التي لا تزال داخل الضمان وخصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص.

وقال أمير أميني، نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي أوتو التهنئة: "أهنئ كل الأمهات بعيد الأم لما يحملنه على عاتقهن من مسؤوليات كبيرة، وأردنا أن يعد هذا الاحتفال تتويجاً ورمزاً لكل جهودهن".

وأكد أميني أن الشركة لديها العديد من النماذج والكوادر النسائية التي أثبتت من خلال علمهن قدرة وجاهزية المرأة المصرية على القيادة والريادة.

يذكر أن شركة جي بي أوتو توفر خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة في جميع أنحاء الجمهورية.

h11

اقرأ أيضًا:

سيارة زيرو بـ25 ألف وكاوتش بـ300 جنيه وعودة ڤيرنا إلى مصر.. أين الحقيقة؟

"لو بتحب عربيتك".. 10 خطوات يجب اتباعها بعد انتهاء فصل الشتاء

"سرقت أنظار العملاء".. سيارة SUV يابانية "أوتوماتيك"بـ 200 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: