إعلان

لمحبي الهاتشباك.. هذه السيارة تناسب الشباب والمبتدئين في القيادة

01:53 م الخميس 07 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تبحث فئة كبيرة من المقبلين على شراء سيارة جديدة خاصة فئة الشباب والمبتدئين في القيادة عن سيارة تناسبهم من الناحية التصميمة، خاصة وأن تكون ذات أبعاد مناسبة وصغيرة بالنسبة للمبتدئين في القيادة.

وتعد ستروين C3 واحدة من الطرازات التي تنتمي لفئة الهاتشباك كما أنها تنتمي لعلامة عريقة، فضلا عن أنها ذات تصميم خارجي ملفت وغاية في الأناقة.

تبدأ أسعار ستروين C3 موديل 2024 في السوق المصري من 949.000 جنيه للفئة الأولى، ومليون و79.000 جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز مواصفات ستروين C3 Aircross في مصر:

أبعاد ستروين C3

تقدم C3 بطول 4.15 متر بقاعدة عجلات 2.60 مع عرض 1.76 وارتفاع 1.64 متر.

منظومة القوة والحركة في ستروين C3

تقدم ستروين C3 بمحرك تربو سعة 1200 سي سي موزعة على 3 سلندر بقوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر عند 1500 دورة محرك/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

السلامة والأمان في ستروين C3

جهزت الكروس أوفر الفرنسية قياسياً بأنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات بجانب وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

تجهيزات ستروين C3

حصلت فئة FEEL المقدمة حالياً كأولى اختيارات C3 على شاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث بجانب تكييف هواء أوتوماتيكي وكسوة جلدية لعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة ومصابيح أمامية بإضاءة نهارية LED مع مرايا داخلية ذاتية التعتيم وجانبية كهربائية الضم وحساسات للإضاءة والمطر وحساسات ركن خلفية.

أما الفئة الأعلى فزادت بنظام التنبيه من الإرهاق وحساسات ركن أمامية وكاميرا خلفية وفتحة سقف بانورامية ومثبت سرعة.

اقرأ أيضًا:

سوزوكي تطلق رسميًا الجيل الرابع من سيارتها سويفت بالأسواق.. صور

3 سيارات مستعملة بأسعار لا تتجاوز 190 ألف جنيه

تعرف على أحدث قائمة أسعار لطرازات جيلي الصينية بمصر

فيديو قد يعجبك: