إعلان

أرخص سيارة مستوردة بالسوق المصري.. لا تتجاوز 430 ألف جنيه

01:23 م الأربعاء 13 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يمر السوق المصري خلال عامين تقريبًا بأزمة طاحنة في توافر السيارات المستوردة بالسوق المحلي، وذلك نظرا للظروف التي تعيق الاستيراد بصورة طبيعية كما كانت سابقًا لأسباب عديدة أبرزها توافر العملة الأجنبية.

ويبحث العديد من المصريين عن السيارات المستوردة في السوق المصري على الرغم من ارتفاع أسعارها وعدم توافر خلال الفترة الأخيرة بصورة كافية، لجودة الخامات وكفاءتها فضلا عن التنوع في الاختيار مقارنة بالسيارات المجمعة محليًا.

وتعد السيارة سوزوكي إسبريسو الجديدة أرخص سيارة مستوردة بل والأرخص على الإطلاق بالسوق المصري خلال شهر ديسمبر الجاري، وتقدم بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية 425 ألف جنيه للفئة المانيوال و530 ألف جنيه للفئة الأوتوماتيك

مواصفات سوزوكي إسبريسو الجديدة فى مصر:

تعتمد سوزوكي إسبريسو على سواعد محرك بنزين صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وخزان وقود سعة 27 لترًا.

تتوفر السيارة لعملاء السوق المحلي بناقل حركة يدوي من 5 سرعات وآخر أوتوماتيك، ويمكنها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 14.3 ثانية، فيم تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

يبلغ طول سيارة سوزوكي خماسية الأبواب والمقاعد الجديدة 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم، وتقف على عجلات سبائكية بقياس 14 بوصة، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 239 لترًا مكعبًا.

تقدم S.Presso الجديدة بمقصورة مزودة بلوحة قيادة بتطعيمات من لون الهيكل الخارجي، وأزار للتحكم في وسط اللوحة بشكل دائري شبيه بلوحة التحكم في سيارات فيات 500 الصغيرة.

تمتلك السيارة الجديدة مكيف يدوي للهواء وزجاج كهربائي أمامي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية، ومخرج كهربائي بقدرة 12 ڤولت، ونظام صوتي مكون من سماعتين.

كما يتوفر بالسيارة نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل، إضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك.​

اقرأ أيضًا..

ألفا روميو تونالي في مصر رسميًا.. تعرف عليها

البطارية في الشتاء| هكذا تستخدم كابلات التوصيل بشكل صحيح وتتفادى انفجارها

في ديسمبر.. أرخص 5 سيارات كروس أوفر متاحة للشراء بالسوق المصري

فيديو قد يعجبك: