إعلان

بعد طرحها لأول مرة بمصر.. سعر سوزوكي إسبريسو الأوتوماتيك مفاجأة

05:44 م الخميس 09 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

توقع العديد من المقبلين عن شراء سوزوكي إسبريسو التي ظلت لسنوات تقدم في مصر بناقل حركة مانيوال وحافظت على لقب أرخص سيارة بمصر، أن تكون أسعار النسخة الأوتوماتيك التي تم الكشف عنها قبل أسابيع قليلة بأسعار مناسبة.

وبالرغم من الكشف عن سوزوكي إسبريسو أوتوماتيك رسميًا من قبل الوكيل المحلي للعلامة التجارية بمصر، إلا أن أسعارها لا تزال طي الكتمان من الوكيل حتى الآن.

ومع تحفظ الوكيل على الكشف عن أسعار السيارة الجديدة التي قدمت في حفل كبير منذ أسابيع، إلا أنها باتت متاحة لدى عدد من الموزعين الكبار بالسوق بفئة واحدة بسعر غير رسمي 630 ألف جنيه.

محرك وأداء إسبريسو

تقدم إسبريسو المزودة بناقل حركة اوتوماتيكي بمحرك صغير 3 سلندر أيضا سعة 1000 سي سي بقوة 67 حصانًا متصل بناقل حركة يدوي من 4 سرعات. تستهلك سيارة سوزوكي الصغيرة في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تجهيزات سوزوكي إسبريسو

زودت سيارة سيارة سوزوكي بمواصفات الأمان والسلامة الأساسية التي تتمثل في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.

كماليات سوزوكي إسبريسو

تقدم سيارة سوزوكي بخاصية التوصيل الاسلكي – بلوتوث، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، تكييف هواء يدوي، زجاج كهربائي، كما تقدم بمدخل USB، مدخل AUX.

مساحات وأبعاد سوزوكي إسبريسو

سوزوكي إسبريسو تأتي بطول 3565 مم، عرض 1.520 مم، طول قاعدة العجلات 2.380 مم، ترتفع عن الأرض 1.565 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 239 لتر، تقدم بعجلات قياس 13 بوصة.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة "أتوماتيك" زيرو في مصر

مانسوري تضع بصمتها على مازيراتي MC20 Cielo.. أصبحت بقوة 630 حصان

جنرال موتورز توقف إنتاج السيارة الفان ذاتية القيادة كروز أوريجن لهذا السبب

فيديو قد يعجبك: