إعلان

انضمام تونالي إلى عائلة سيارات ألفا روميو الإيطالية في مصر.. شاهدها

05:59 م الإثنين 27 نوفمبر 2023

القاهرة - (مصراوي):

انضمت السيارة ألفا روميو تونالي "Tonale" كروس أوفر موديل 2024 رسميًا إلى قائمة سيارات العلامة الإيطالية المتوفرة لعملاء السوق المصري.

ومن المقرر بحسب المعلن من وكيل ألفا روميو أن تتوفر Alfa Romeo Tonale بنسختين هما Veloce وTI وكلاهما مزود بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 268 حصان.

تستطيع السيارة Tonale بفضل محركها الانطلاق من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في غضون 6.5 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 225 كم/ساعة.

يبلغ طول تونالي الإجمالي 4.530 ملم، وعرضه 1.840 ملم، وارتفاعه 1.600 ملم. وقاعدة عجلاتها بطول 2.637 ملم ما يعزز مساحة التخزين الخلفية والتي تصل إلى 1.550 لترًا مكعبًا.

تقدم السيارة الإيطالية بمجموعة من التجهيزات والكماليات تشمل، العجلات الرياضية مقاس 19 بوصة، ونظام الدخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح، إدارة المحرك عن بعد.

كما تمتلك السيارة مقاعد وعجلة قيادة مزودتان بخاصية التدفئة، شاشة تعمل باللمس قياس 10.3 بوصة تدعم Apple Carplay و Android Auto، شحن لاسلكي للهواتف الذكية.

على صعيد الراحة ووسائل المساعدة فقد زودت ألفا روميو سيارتها بشاشة ملاحة قياس 10.5 بوصة تتوسط لوحة القيادة، وتوفر مجموعة المعلومات القابلة للتكوين قياس 10.5 بوصة وعداد السرعة المثبت خلف عجلة القيادة وصولًا سهلًا إلى المعلومات الأساسية.

أما أنظمة الأمان فهي متنوعة وأبرزها نظام التحذير من مغادرة المسار، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم الإلكتروني بالثبات، بالإضافة إلى كاميرا 360 درجة، وفرامل ABS مانعة للانغلاق وغيرها.

اقرأ أيضًا:

سيارات إكسيد الصينية الفاخرة تدخل مصر رسميًا.. صور وتفاصيل

أرخص سيارتين مجمعتين محليًا بالسوق المصري

تعرف على سعر السيارة الـ SUV الوحيدة داخل مبادرة الإحلال

فيديو قد يعجبك: