إعلان

وكيل أوبل يعلن عن أسعار جديدة لجميع السيارات موديل 2024 في مصر

02:17 م الخميس 02 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة أوبل، عن زيادة أسعار جميع سيارات العلامة الألمانية المتوفرة في مصر بنسب تتراوح بين 50 وحتى 80 ألف جنيهًا.

وبحسب قائمة الأسعار الجديدة المعلنة من الوكيل المحلي للعلامة الألمانية، فإن أسعار سيارات أوبل أصبحت تبدأ من مليون و50 ألف جنيه وتصل إلى مليون و800 ألف جنيه.

ويمكن من خلال الآتي التعرف على تفاصيل أسعار السيارات الأربعة التي تحمل علامة أوبل حاليًا بالسوق المصري:

أوبل كورسا

أوبل كورسا

تتوفر أوبل كورسا هاتشباك الصغيرة موديل 2024 بفئتين من التجهيزات، وتبدأ أسعارها الرسمية من مليون و50 ألف جنيه للفئة Elegance، ومليون و100 ألف جنيه للفئة Topline-Plus الأعلى تجهيزًا.

أوبل كروس لاند

أوبل كروس لاند

تقدم أوبل كروس لاند الـSUV الرياضية موديل 2024 بفئتين من التجهيزات، وتباع بأسعار تبدأ من مليون و80 ألف جنيه للفئة Elegance، ومليون و200 ألف جنيه للفئة Topline الأعلى تجهيزًا.

أوبل موكا

أوبل موكا

تتوفر أوبل موكا SUV الرياضية موديل 2024 بحسب المعلن من الوكيل المحلي بفئتين من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من مليون و320 ألف جنيه للفئة القياسية، فيما تباع الفئة GS line الأعلى تجهيزًا بمليون و420 ألف جنيه.

جراند لاند

أوبل جراند لاند

تتوفر أوبل جراند لاند موديل 2024 بثلاث فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من مليون و600 ألف جنيه للفئة HL القياسية، والفئة HL + الثانية بمليون و700 ألف جنيه، بينما تتوفر الفئة TL الأعلى تجهيزًا بمليون و800 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

لا تشتريها ولو مجانًا.. سيارات مستعملة تجنب شراءها بسبب مشاكلها

"النهاردة قبل بكرة".. تجار السيارات توجه نصيحة لمن يريد الشراء

5 سيارات جديدة هي الأرخص في مصر.. تعرف على أسعارها

فيديو قد يعجبك: