إعلان

لأول مرة.. ستروين C3 الهاتشباك تتجاوز مليون جنيه

01:44 م الجمعة 10 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ارتفعت أسعار ستروين 2024 التي تنتمي لفئة الهاتشباك تحت المدمج وتجاوزت أسعارها حاجز المليون جنيه للمرة الأولى منذ طرحها بالسوق المصري، وقدرت الزيادة عليها بقيمة تراوحت بين 90 إلى 105 الآف جنيه خلال شهر نوفمبر 2023 الجاري.

جاءت الزيادة التي أقرها الوكيل المحلي بمصر لاستكمال سلسلة الزيادات التي شهدتها السيارة الفرنسية على مدار ما يقرب من عامين، وأصبحت تبدأ أسعارها من 929,000 ألف جنيه للفئة الأولى، و 1,059,000 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

المواصفات التفصيلية لستروين C3 الجديدة بمصر:

أداء المحرك

انطلقت C3 بمحرك 3 سلندر سعة 1200 سي سي موزعة على 3 أسطوانات بقوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأبعاد

قدمت ستروين C3 الهاتشباك بطول 3.99 متر من ضمنه 2.53 متر لقاعدة العجلات بجانب عرض 1.48 متر وارتفاع 1.49 متر.

السلامة والأمان

كما زودت بوسائل أمان قياسية تتضمن ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات فضلا عن تنبيه السائق عند الإرهاق ومراقبة ضغط الإطارات والتعرف على سرعات الطريق مع تنبيه للسائق من الإرهاق ومن مغادرة الحارة المرورية وحساسات ركن خلفية ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

التجهيزات والكماليات

اعتمدت فئة ستروين C3 القياسية على جنوط قياس 15 بوصة وجهزت بإضاءة أمامية LED ومرايا جانبية كهربائية وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث فضلاً عن تكييف أوتوماتيك ومثبت سرعة وكسوة جلدية لعجلة القيادة وتبطيل تلقائي للمحرك عند التوقف القصير.

بينما تزيد الفئة الثانية بجنوط 16 بوصة ثنائية اللون ومرايا جانبة كهربائية الطي وحساسات للإضاءة والمطر مع كاميرا خلفية وتطعيمات خشبية من الداخل ومفتاح ذكي.

اقرأ أيضًا..

بعد طرحها لأول مرة بمصر.. سعر سوزوكي إسبريسو الأوتوماتيك مفاجأة

زيادة كبيرة بأسعار طرازات ستروين الجديدة بمصر

رسميًا.. غبور وإيتامكو تتفقان على تصنيع 100 ألف سيارة سنويًا بمصر

فيديو قد يعجبك: