إعلان

هيونداي فيرنا الجديدة تحصل على 5 نجوم باختبارات الحوادث.. فيديو

12:04 م السبت 07 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمود أمين :

حصلت هيونداي فيرنا الجديدة على تصنيف 5 نجوم للسلامة، في أحدث اختبارات التصادم NCAP ضمن برنامج السيارات الأكثر أمانًا للهند.

وبذلك تصبح فيرنا أول سيارة هيونداي تحصل على تصنيف 5 نجوم من Global NCAP. تم تصنيع الطراز الذي تم اختباره في الهند للبيع في السوق الهندية، ويأتي مزودًا بـ 6 وسائد هوائية ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) ونظام ISOFIX بالمقاعد الخلفية وتنبيه حزام الأمان لجميع المقاعد.

سجلت فيرنا إجمالي 28.18 نقطة من أصل 34 نقطة ممكنة في حماية الركاب البالغين، على الرغم من أن الاختبار صنف هيكل السيارة على أنه غير مستقر وغير قادر على تحمل المزيد من الأحمال.

قدمت فيرنا حماية جيدة لرأس وعنق السائق والراكب في اختبار التصادم الأمامي، على الرغم من أن حماية صدر السائق كانت متوسطة. وتم تصنيف حماية صدر الركاب بأنها جيدة.

علاوة على ذلك، أظهرت ركبتي السائق والراكب حماية متوسطة أيضاً، حيث أظهر الاختبار أنه يمكن أصابتهما نتيجة التصادم بالهيكل. تم تصنيف منطقة القدم أيضًا على أنها غير أمنه بشكل كامل.

في اختبار التصادم الجانبي، قدمت فيرنا حماية جيدة للرأس والحوض والبطن، لكن حماية الصدر كانت متوسطة أيضاً. في اختبار تأثير العمود الجانبي- القائم، حصلت فيرنا على تصنيف "جيد" مع حماية جيدة للرأس والحوض، وحماية متوسطة للصدر وحماية كافية للبطن.

مع نظام ESC ، تم اختبار Verna، وكان أدائها مقبولًا وفقًا لمتطلبات Global NCAP. كما أنها امتثلت لمعايير الأمم المتحدة رقم 127 وGTR9 لحماية المشاة.

سجلت فيرنا 42 نقطة من أصل 49 نقطة ممكنة في حماية الأطفال بالمقصورة. يتضمن ذلك 12 نقطة من أصل 12 حققتها في تركيب نظام تقييد الأطفال CRS. اختبر GNCAP سيارة فيرنا بدمى لطفل يبلغ من العمر 18 شهرًا وطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، مع مواجهة كلا المقعدين للخلف. تم وضعهم في السيارة باستخدام مثبتات i-size وساق داعمة، وكلاهما ساعد في منع تعرض الرأس في حادث تصادم أمامي. يوفر CRS أيضًا حماية كاملة من الصدمات الجانبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان