إعلان

الإحلال: انسى "الأوفر برايس" واشتري بالسعر الرسمي وبخصم إضافي

03:15 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

سلطت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة العاملة بالوقود المزدوج "غاز طبيعي - بنزين" بالمتقادمة التي مر على أول استخدام لها 20 عامًا فأكثر، الضوء على ظاهرة "الأوفر برايس" التي تسيطر على السوق حاليًا.

وتسبب النقص الحاد بالمعروض من السيارات بالسوق المحلي في تفشي "الأوفر برايس" وهو مبلغ يضاف من قبل تجار إلى سعر السيارة الرسمي لتسليمها إلى العميل بشكل فوري دون الدخول في قوائم انتظار.

وقالت المبادرة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) :"أول حاجة بتفكر فيها لما تيجي سيرة العربية الزيرو ...يا ترى هدفع "اوفر برايس" كام زيادة على سعرها الرسمي؟!! ...وتبدأ تسأل في كل المعارض عشان تعرف مين اقل "اوفر برايس".

وأضافت: "معانا في مبادرة الاحلال ... متشيلش هم "الاوفر برايس"عشان مع مبادرة "إحلال السيارات المتقادمة" بنضمنلك انك هتاخد عربيتك الجديدة بالسعر الرسمي ...مش بس كده ... شركات السيارات المشاركة بالمبادرة بتقدملك خصم إضافي".

وتتيح مبادرة الإحلال للمخاطبين في 15 محافظة خلال شهر أكتوبر الجاري، أربعة سيارات ركوب "ملاكي" مجمعة محليًا هي (شيري أريزو 5، وشيري تيجو 3، وهيونداي أكسنت RB، وبي واي دي F3).

وتقدم السيارات الأربعة داخل المبادرة بدون مقدم وبأسعار أقل من السوق الحر، مع إتاحة ثلاث طرق للسداد "نقدي (كاش) - تقسيط لمدة 7 سنوات - تقسيط لمدة 10 سنوات".

وتدعم المبادرة المتقدمين للإحلال بحافز مادي يطلق عليه الـ"حافز الأخضر" ويبلغ قيمته 10% من ثمن السيارة للمستفيدين من أصحاب السيارات الملاكي وبحد أقصى 22 ألف جنيه يتم خصمها من السعر الكلي للسيارة.

أسعار السيارات الأربعة داخل الإحلال:

شيري تيجو 3

تقدم تيجو 3 المجمعة محليًا داخل مبادرة الإحلال بسعر رسمي 590.720 جنيه.

بي واى دي F3

تقدم بي واى دي F3 بسعر رسمي يبدأ من 381.000 جنيه للفئة الأولى، و431.000 جنيه للفئة الثانية.

هيونداي أكسنت RB

تتوفر هيونداي أكسنت RB سيدان العائلية داخل المبادرة بخمس فئات من التجهيزات، بأسعار تبدأ من 484.970 جنيه وتصل إلى 534.970 جنيهًا.

شيري أريزو 5

تقدم شيري أريزو 5 موديل 2023 بفئة واحدة "أوتوماتيك" من التجهيزات بسعر 500.720 جنيه.

فيديو قد يعجبك: