إعلان

فيسكر تطلق أيقونتها Ocean الكهربائية.. بقوة تتخطى 560 حصان

12:01 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

Ocean الكهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كاليفورنيا - (د ب أ):

أطلقت شركة فيسكر أيقونتها Ocean الكهربائية، التي تنتمي لفئة SUV، لتشعل نار المنافسة مع فولكس فاجن VW ID.5 وفورد Mustang Mach-E وتيسلا Model Y.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن السيارة Ocean الجديدة تأتي بطول 77ر4 متر، كما تقف على قاعدة عجلات بطول 92ر2 متر، بينما لا تقل سعة صندوق الأمتعة عن 476 لترا.

وتظهر السيارة الجديدة بملامح عصرية تراعي أعلى درجات الانسيابية والخصائص الأيروديناميكية، مع الكشافات النحيفة على المقدمة والمصابيح الخلفية الرائعة، فضلا عن العجلات الكبيرة قياس 22 بوصة.

وتأتي Ocean أيضا مزودة بجميع أنظمة المساعدة الشائعة، بدءا من قائد الطريق السريع شبه الآلي وحتى نظام ركن السيارة الأوتوماتيكي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير العديد من الوظائف الأخرى من خلال تحديثات البرامج.

وتتوفر للسيارة مجموعة من البطاريات بسعة تصل إلى 113 كلم، وهو ما يصل بالسيارة إلى مدى السير 707 كلم. وتغطي المحركات المتاحة للسيارة نطاق القوة الممتد بين 202 كيلووات/275 حصان و415 كيلووات/564 حصان.

وتتسارع السيارة Ocean الكهربائية من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر3 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 205 كلم/س.

وتتبنى الشركة الأمريكية في تصنيع السيارة مفهوم الاستدامة؛ حيث تعتمد على مواد قابلة لإعادة التدوير، فضلا عن وجود خلايا شمسية على السقف.

فيديو قد يعجبك: