إعلان

شركة IDM تشارك بمعرض أوتوتك لتكشف مفهوم "إطالة عمر محرك الديزل"

04:43 م الجمعة 13 أكتوبر 2023

شركة ''IDM''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة IDM عن مشاركتها بمعرض أوتوتك المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، في دورته الخامسة خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمدينة نصر.

وكشف محمد عفيفي رئيس مجلس إدارة شركة "IDM" عن تقديم الشركة باقة من منتجات "الوقاية والإصلاح" والتي من شأنها توفير مصروفات التشغيل واستهلاك الوقود بالإضافة إلى حماية أجزاء محركات الديزل.

وتابع عفيفي، في تصريح خاص لمصراوي، "إن منتجات الشركة تنقسم إلى ما يقع تحت مظلة الوقاية والإصلاح؛ حيث تقدم الشركة مجموعة منتجات الإصلاح ولحام الأجزاء التي كان يتم تكهينها في السابق لصعوبة أو استحالة لحامها ما يوفر الكثير من نفقات التغيير الكامل" وعطلة الإنتاج".

وكشف عفيفي عن تقدم شركته بفكر الحفاظ على البيئة عن طريق فلترة الوقود من خلال منتجات فلاتر "ميكروتك" وهي صناعة مصرية بخامات أمريكية وتستطيع تلك التكنولوجيا أن تزيل "فلترة" الشوائب الصلبة الأصغر من 1 ميكرون وبالتالي يتم تقليل عملية التآكل بنسب مرتفعة جدًا في دورة الوقود وهو ما يمنح العملاء قدرة الحفاظ على نظافة وعمر الفلاتر الأصلية والرشاشات مرتفعة الثمن دون الحاجة إلى تغييرها أو صيانتها والحفاظ عليها تعمل بكفاءة عالية مما يوفر من استهلاك الوقود وتقليل العادم الضار بالبيئة ايضا وبنفس المبدأ استخدام فلاتر ميكروتيك علي دورة زيوت المحرك تحافظ عليه نظيف 100%.

ويحل محمد عفيفي رئيس مجلس إدارة "IDM" متحدثًا بإحدى ندوات معرض أوتو تك الأحد المقبل 15 أكتوبر، وتدور محاور الندوة عن تصحيح أربعة مفاهيم خاطئة منتشرة ما بين العملاء وكثيرًا من المهندسين وتضم محاور تلك المفاهيم التالي، مصادر التآكل، مهمة زيت المحرك ومدى فاعليته في تقليل الحتكاك والتآكل ومهمة الفلاتر الأصلية الموجدة بالمحرك نفسه ووظيفتها، أسباب تغيير الزيت وكيفية الحفاظ على المعدات، مفهوم معدلات التآكل الطبيعية.

وفي خلال الندوة أيضًا سيتم التطرق إلى الأسباب ومصادر التآكل وطريق الحفاظ على المعدات وتقليل معدلات التآكل بها؛ بالإضافة إلى استعراض مفهوم معدلات التآكل الطبيعية مع امكانية تقليل هذه المعدلات وإطالة عمر المحركات عن طريق تقليل مصادر التآكل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان