إعلان

بالصور.. أسعار ومواصفات أرخص سيارة تقدمها شيري الصينية في مصر

02:06 م السبت 28 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

تقدم علامة شيري في مصر باقة كبيرة من السيارات تتنوع بين السيدان والرياضية متعددة الاستخدامات المزودة بالخمس والسبع مقاعد، كما يقدم وكيل العلامة عدد من السيارات المصنعة محلياً، من بينها السيدان أريزو 5 التي تقدم كأرخص خيار للعلامة الصينية في مصر، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات السيارة التفصيلية:

مساحات وأبعاد شيري أريزو 5

تقدم سيارة شيري أريزو 5 بطول 4.572 مم، عرض 1.825 مم، وارتفاع عن الأرض 1.482 مم، قاعدة عجلات بطول 2.670 مم، مساحة تخزين خلفية 430 لتر، عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

محرك وأداء شيري أريزو 5

سيارة شيري تقدم بمحرك سعة 1500 سي سي، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي والمتوفر في الفئة الاولى، والثاني ناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 6 سرعات، بقوة 114حصانا، وعزم 141 نيوتن متر. تتسارع السيارة من الثبات لـ 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، تستهلك في المتوسط 7 لترات من الوقود لكل 100كم.

تجهيزات السلامة والأمان لشيري أريزو 5

كما تقدم سيارة شيري بمجموعة من وسائل الأمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل ESP، برنامج التوازن عند المرتفعات HLA، التحذير من الاصطدام الخلفي، كاميرا خلفية، مصابيح ضباب خلفية.

كماليات وتجهيزات شيري أريزو 5

مقصورة اريزو 5 مزودة بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع خاصية عرض الهاتف عليها وتوصيلة لاسلكياً -بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة نهارية من الـLED، فتحة سقف كهربائية، خاصية المفتاح الذكي لغلق وفتح السيارة بدون مفتاح، تكييف هواء أوتوماتيكي، فتح صندوق الأمتعة كهربائياً.

أسعار وفئات شيري أريزو 5

تبدأ أريزو 5 2023 من 365 ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي، وبهذا السعر تعد أرخص سيارة للعلامة في مصر، الفئة الثانية تقدم مقابل 405 ألف جنيه، بينما تقدم الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً مقابل 430 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

تويوتا اليابانية تعلن عن تغييرات في قياداتها وتحدد موعد التنفيذ

توقعات باستمرار أزمة صناعة السيارات العالمية حتى عام 2026

بعد عودتها من جديد.. ميني تقدم أرخص سياراتها فى مصر

فيديو قد يعجبك: