إعلان

شانجان CS35 Plus الصينية تقترب من نصف مليون جنيه.. ماذا تقدم؟

11:49 ص الأربعاء 03 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

ظهرت أحدث إضافات شانجان الصينية للسوق المصري في مايو الماضي عبر طراز CS35 Plus الكروس أوفر ذو الحجم المدمج، والذي سرعان ما توفر بصالات العرض.

ولكن مؤخرًا مع موجة الزيادات المتتالية، ارتفعت أسعار CS35 Plus بمبالغ تتخطى 40 ألف جنيه في فترة أقل من 3 شهور.

تأتي CS35 Plus في المنافسة أمام عدة أعضاء أوروبيين مهمين بقطاع الكروس أوفر مثل أوبل كروس لاند وستروين C3 إيركروس رغم صغر حجمهما بشكل ملحوظ عنها.

السيارة الصينية تقدم ببعض التقنيات الحديثة مثل دعم النقطة العمياء ومثبت السرعة التفاعلي.

أدت الزيادات الأخيرة لاقتراب شانجان CS35 Plus من النصف مليون جنيه بعدما كانت تقدم أعلى فئاتها وقت إطلاقها بسعر 445 ألف جنيه، في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها وأهم مواصفاتها.

الأبعاد

قدمت شانجان CS35 PLUS بطول 4.33 متر من ضمنه 2.60 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.82 متر وارتفاع 1.66 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت شانجان CS35 Plus محرك 1400 سي سي تربو بقوة 160 حصان وعزم 260 نيوتن.متر عند1600 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

الأمان

جهزت الكروس أوفر الصينية قياسياً بأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم الفرامل HBA والتوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS بالإضافة لحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

أما الفئة الثانية فقدمت بدعم للنقطة العمياء وانفردت الفئة الأعلى تجهيزاً بكاميرات محيطية 360 درجة وتحذير من التصادم الأمامي مع فرامل تلقائية.

التجهيزات

حصلت شانجان CS35 Plus قياسياً على شاشة وسطية قياس 10 بوصة تدعم خاصية ميرور لينك لتوصيل الهاتف الذكي مع نظام صوتي من 6 سماعات وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومثبت سرعة وتشغيل للمحرك عبر الزر أو عن بعد بجانب حساس للإضاءة الـLED الأمامية والخلفية ووضعية للقيادة الرياضية وجنوط قياس 17 بوصة.

بينما زادت الفئة الثانية بجنوط قياس 18 بوصة وتكييف أوتوماتيكي وفتحة سقف بانورامية.

أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً فقد حصلت على شاشة للعدادات الرقمية ومثبت سرعة تفاعلي وشاحن لاسلكي وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية فضلاً عن تحكم كهربائي بمقعد السائق.

الأسعار

تبدأ أسعار شانجان CS35 Plus حالياً من 445 ألف جنيه ويصعد ذلك إلى 465 ألف جنيه بالفئة الثانية ويبلغ سعر الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً 475 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: