إعلان

شيري تقدم تيجو 7 المجمعة محليًا بموديل 2023.. أسعارها ومواصفاتها

01:39 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

تعد شيري تيجو 7 واحدة من أهم وسائل العلامة الصينية لتعزيز منافستها بقطاع الكروس أوفر في السوق المصري، والذي يشهد نموه الأكبر حالياً على مستوى العالم بموديلات مقدمة من مختلف المصنعين في تلك الفئة.

طرحت تيجو 7 محلياً لأول مرة كنسخة مستوردة قبل أن يبدأ الوكيل المحلي في تجميعها بمصر، ما ساعدها في إثبات تواجدها أمام منافسيها في الشارع المصري، ومؤخراً تم تقديم موديلات 2023 من الكروس أوفر الصينية.

واجهت تيجو 7 زيادات سعرية عديدية خلال الأشهر الماضية مثل ما حدث مع أغلب السيارات المقدمة محلياً؛ وفي هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها وأهم مواصفاتها.

الأبعاد

قدمت شيري تيجو 7 بطول 4.50 متر من ضمنه 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.83 متر وارتفاع 1.67 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت تيجو 7 محرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 145 حصان وعزم 210 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 6 سرعات.

الأمان

جهزت السيارة قياسياً حصلت بأنظمة أمان تشمل منع انغلاق الفرامل ABS و توزيع قوة الفرملة على العجلات EBD مع دعم للفرامل EBA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات.

يأتي هذا بجانب ASR لمنع الانزلاق ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ونزول المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات مع حساسات ركن خلفية بكاميرا ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

بينما تزيد الفئة الثانية بوسائد هوائية جانبية وحساسات ركن أمامية.

التجهيزات

اعتمدت السيارة على جنوط 17 بوصة وحصلت على مصابيح أمامية هالوجينية مع تقنية LED للإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية ومرايا جانبية بتسخين وطي كهربائي أما من الداخل، فقدمت المقصورة بشاشة وسطية 9 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 4 سماعات بجانب شاشة 4.8 بوصة مدمجة بالعدادات ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي بفتحات خلفية.

بينما تزيد الفئة الثانية بفتحتين USB خلفيين وحامل خلفي للأكواب وفتحة سقف بانورامية وفرش جلد للمقاعد.

الأسعار

تقدم شيري تيجو 7 موديل 2023 بسعر رسمي يبدأ من 380 ألف جنيه يصل إلى 415 ألف جنيه للفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك: