إعلان

برابوس تجري تعديلات على رولز رويس Ghost

07:39 م الثلاثاء 24 مايو 2022

Ghost_73921481.jpeg

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة براوبوس تعديلات تقنية وتصميمية على السيارة رولز رويس Ghost لزيادة معدلات أدائها ومنحها المزيد من الأناقة والفخامة.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك التربو V12 سعة 6ر6 لتر، أسفرت عن زيادة قوته 129 حصان/100 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى لتصل في النهاية إلى 750 حصان/950 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر4 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

وأضافت برابوس للمئزر الأمامي طاقم اسبويلر جديدا، مع أغطية جديدة من ألياف الكربون لفتحات التهوية الجانبية، كما توجد شفة اسبويلر من ألياف الكربون على الغطاء الخلفي، والتي تتوج هذا المظهر الرياضي الجديد مع الناشر الخلفي المصنوع هو الآخر من ألياف الكربون. وتتوفر هذه المكونات الجديدة بمظهر الكربون الشفاف المطفأ أو اللامع أو حتى المطلي.

ويتوفر للسيارة طاقم عجلات قياس 21 أو 22 بوصة. ولتتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة تم خفض الهيكل حوالي 30 ملم عن طريق تعديلات على وحدة إضافية للنبض الهوائي.

وتزخر المقصورة الداخلية بتجهيزات من الجلود الفاخرة وفرش ألكانتارا وتوقيعات شركة التعديل مع أسطح من الكربون والدواسات المصنوعة من الألومنيوم، مع حصير خاص. كما يظهر شعار برابوس المضاء باللونين الأحمر والأبيض على العتبات المصنوعة من ألياف الكربون.

فيديو قد يعجبك: