إعلان

جاجوار تطلق الموديل الجديد من سيارتها F-Pace

12:04 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

أطلقت شركة جاجوار الموديل الجديد من سيارتها F-Pace، والذي شهد العديد من التحسينات على نظام الدفع، والنسخة الهجين لزيادة مدى السير الكهربائي للسيارة.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها المصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV لم يتغير فيها شيء من الناحية التصميمية تقريبا، لكن التغييرات تتمركز على النواحي التقنية، خاصة في النسخة الهجين.

وتقدم شركة جاجوار لنسخة الدفع الهجين بطارية ليثيوم أيون سعة ٢ر١٩ كيلووات ساعة، وهو ما يصل بالسيارة إلى مدى السير ٦٥ كلم، ويدفع النظام السيارة بقوة ٤٠٤ حصان/٦٤٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتسارع السيارة بفعل هذه القوة من الثبات إلى ١٠٠ كلم/س في ٣ر٥ ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى ٢٤٠ كلم/س، وتبلغ السيارة سرعة ١٤٠ كلم/س كحد أقصى في الوضع الكهربائي الخالص.

وتتمتع سيارة جاجوار بشاشة TFT قياس ٣ر١٢ بوصة، مع وظائف دمج الهواتف عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والتحكم بالأوامر الصوتية عبر تطبيق المساعد الصوتي أمازون أليكسا.

ويستند الموديل الأساسي من السيارة على محرك تربو رباعي الأسطوانات بقوة ٢٥٠ حصان. ولم تكشف الشركة البريطانية حتى اللحظة عن سعر السيارة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان