إعلان

كيا تقدم كارينز الجديدة بالهند منتصف ديسمبر الجاري.. هل تصل مصر قريبًا؟

01:33 م الأحد 12 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تستعد شركة كيا الكورية الجنوبية لتقديم سيارتها "كارينز" العائلية سباعية المقاعد بنسختها الجديدة، ذلك في 16 ديسمبر الجاري بمدينة جورجاون الهندية.

كانت كيا كشفت عن الصور الرسمية الأولى لأيقونتها كارينز، التي أصبحت أكثر شبابية ومزودة بمزايا الاتصال الذكية، والتصميم الخارجي الجريء، والمساحة الواسعة المتاحة لجميع الركاب حتى الجالسين في المقعد الثالث.

ويتوقع أن تساهم كيا كارينز بإرساء مفهوم جديد للمركبات الخاصة في الهند، وتهدف كيا في تصميمها إلى تلبية الاحتياجات المتطورة وغير المتوفرة للعائلات الهندية التي تطمح دوماً لمواكبة الحداثة والاستمتاع بالتنقل .

ومن خلال "كيا كارينز"، تطلق الشركة فلسفتها التصميمية الجديدة - اتحاد الأضداد- في الهند. وتستوحي هذه الفسلفة القوية من التناقضات التي تختزلها الطبيعة والإنسانية.

ويتميز التصميم الخارجي بتفاصيل جمالية حديثة، مثل واجهة - وجه النمر- وشبكة سحب الهواء اللافتة للنظر، ومصابيح LED الأمامية، ومصابيح القيادة النهارية DRLs، والتي تمنح الشركة بمجملها مظهراً قوياً.

ويوحي المظهر الجانبي للسيارة والذي يشبه سيارات الدفع الرباعي بالقوة كما يعزز الطابع القوي والفريد للسيارة.

أما التصميم الداخلي للسيارة، فهو يراعي احتياجات التنقل وتفضيلات الاستخدام اليومي، وينم التصميم الملفوف للوحة القيادة الحديثة عن طابع عصري، كما يعطي انطباعًا باتساع وفخامة المقصورة.

وتعزز التفاصيل المطلية بالكروم والتي تزين الأبواب من فخامة السيارة؛ ويتمركز نظام معلومات الملاحة الصوتية والمرئية عن بعد AVNT قياس 10.25 بوصة وسط لوحة القيادة، مما يوفر طابعاً عصرياً للغاية.

وقال كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس مركز تصميم كيا: "تعكس ’كيا كارينز‘ بالشكل الأمثل فلسفتنا التصميمية الأحدث اتحاد الأضداد حيث تجمع بين الطابع الرياضي المزود بسمات الحداثة والأناقة مع التفاصيل الجمالية الفريدة.

وأضاف حبيب أن كيا كارينز تعد انعكاسًا حقيقيًا لما ينشده عملاء اليوم من سياراتهم المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد.

هذا ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن عن مزيد من التفاصيل بشأن طرح السيارة الجديدة في الأسواق التي تحقق بها نجاحات كبيرة على صعيد المبيعات ومن بينها السوق المصري.

اقرأ أيضًا:

أسعار "جيب رانجلر" الأمريكية تسلط الضوء من جديد على زيرو جمارك أوروبي

"دون اللجوء للمتخصصين".. إجراء بسيط لفحص إضاءات السيارة

كيا سبورتاج تواصل سيطرتها على الـSUV في مصر.. تعرف على أسعارها

فيديو قد يعجبك: