إعلان

أبرزها لـ"دعم السائق".. تويوتا كامري تظهر بتحديثات 2022 (أسعار ومواصفات)

05:05 م الإثنين 15 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

كشفت تويوتا موتورز عبر فرعها بالولايات المتحدة الأمريكية، عن تحديثات عام 2022 لسيارتها كامري، والتي برزت بلمسات مظهرية جديدة وحصلت على تعزيز لوسائل دعم السائق.

قدمت تويوتا كامري 2022 بفئة SE Nightshade الجديدة التي زودت بجنوط سوداء قياس 18 بوصة وتطعيمات سوداء حول النوافذ الجانبية وبمقابض الأبواب والمرايا الجانبية والشعارات المنتشرة على مختلف نواحي الهيكل.

وتتوفر هذه الباقة للفئات ذات الجر الأمامي والدفع الكلي من السيارة العاملة بالمحركات ذات سعة 2500 سي سي و3500 سي سي، إضافة إلى المنظومات الهجينة بالسيارة.

كما حصلت كامري على عدة تجهيزات قياسية لدعم السائق شملت أنظمة التحذير من الاصطدام مع تحديد المشاه وركاب الدرجات خلال أوضاع الإضاءة المنخفضة، وأصبحت السيارة قادرة على استشعار السيارات القادمة من التقاطعات والملفات وتجنبها عبر تحذير مرئي وفرملة تلقائية عند اللزوم.

وزودت السيارة كذلك بمثبت سرعة تفاعلي يعمل بالرادار لظبط سرعة السيارة وفقًا للسيارة المتقدمة وتوقفها وتحركها تلقائيا باتباعها و التحكم ذاتيا بالتسارع عند تشغيل الإشارات الجانبية مع خواص التحذير من مغادرة الحارة المرورية و الحفاظ عليها و التحكم الأوتوماتيكي بالضوء العالي و تحديد الإشارات المرورية.

تعتمد تويوتا كامري الجديدة على اختيارات متعددة لمحركات الأربع أسطوانات و الست أسطوانات بقوة تتراوح بين 203 حصان و301 حصان، بالإضافة لنسخة هجينة تولد قوة 208 حصان؛ وتبدأ أسعار كامري 2022 من حوالي 25 ألف دولار (396 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: