إعلان

"اشتريها مش ها تخسر فيها".. كيا "سيراتو" الأكثر تداولا بسوق المستعمل

10:17 م الإثنين 01 نوفمبر 2021

كتب - محمد جمال:

يقدم موقع "مصراوي" خدمة أسبوعية لتسليط الضوء على أبرز الطرازات المستعملة و الأكثر اعتمادية، والتي يعد شرائها مكسب سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار بإعادة بيعها كونها من بين السيارات الأكثر طلبًا بسوق المستعمل.

ويزخر سوق المستعمل في مصر بالعديد من السيارات التي استطاعت أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء والمستهلكين؛ وتعد كيا سيراتو المتاحة بشكلها القديم واحدة من السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت وتسير بالحد الأدنى من الأعطال ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أسعار ومواصفات

تعد السيارة كيا سيراتو الأبرز في العالم، والأوسع انتشاراً وخاصة بالشارع المصري نظرا لما تقدمه من خصائص ومميزات يبحث عنها الكثير من السائقين وأصحاب السيارات.

بدأ إنتاج سيارة كيا سيراتو لأول مرة عام 2003، و حافظت السيارة على تصميمها الأول حتى عام 2009، ثم غيرته بشكل شبه كلي مع إصدار عام 2010 معلنة بذلك بداية الجيل الثاني منها، وأهم ما يميز هذا الجيل هو التصميم الجديد والجذاب، وقوّة المحرك، وثبات السيارة خاصة على السرعات العالية، وغيرها من المميزات التي تقدم في سيارة من الفئة الاقتصادية.

تقدم كيا سيراتو بمحرك 1.6 لتر وبقوة تصل إلى 124 حصان و4 سلندر، فيما تعتمد على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 و 6 سرعات.

تصل السيارة الكورية الجنوبية لسرعة قصوى لمحرك السيارة إلى 155 نيوتن، يعطي محرك السيارة القوي سرعة قصوى تتراوح بين 180-190 كم/ساعة، وتتمكن من الوصول لـ 100 كم/ في غضون 11 ثانية فقط.

تتراوح أسعار طرازات كيا سيراتو طرازات 2009-2013 في سوق المستعمل ما بين 160.000 إلى 200.000 جنيه ويحدد السعر الحالة الفنية وحجم الكماليات.

فيديو قد يعجبك: