إعلان

تويوتا إيجيبت تشارك في افتتاح فرع AMG المتكامل بالقطامية

03:10 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

افتتح أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت ووليد إبراهيم – رئيس مجلس إدارة شركة الحرمين AMG – أحد الموزعين المعتمدين من مجموعة شركات تويوتا ايجيبت - اليوم فرع جديد متكامل في القطامية تقسيم المروحة.

ويعتبر AMG أحد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت، ويأتي ذلك ضمن خطة تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحالين و الجدد في مصر.

فعلى مدار 8 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة ِAMG في تقديم الخدمات المتكاملة.

الفرع الجديد سيوفر خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع على يد مجموعة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين على أعلي معايير الكفاءة كما سيقدم بيع الإكسسوارت المختلفة لموديلات تويوتا لتكون مطابقه لمواصفات تويوتا العالمية، كما تم الاتفاق مع مجموعة شركات تويوتا ايجيبت على توفير زيوت تويوتا الأصلية لتكون تجربة العملاء في AMG تجربة متكاملة.

كما أكد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، "على الرغم من الظروف التي نمر بها في الفترة الحالية، كان لابد من الاحتفال بأحد أكبر إنجازات شركة إيه إم جي في 2020 باعتبارها أحد أهم شركائنا على مدار الـ 8 سنوات الماضية.

وتابع؛ افتتاح المركز يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة أيه إم جي" كما أشاد بتجهيز الفرع متماشياً مع معايير تويوتا العالمية، مؤكدًا على حرصه أن يطبق كل موزعين تويوتا ايجيبت المعتمدين المعايير لتوفير تجربة موحدة لكل عملاء تويوتا في مصر.

وفي السياق ذاته، صرح وليد إبراهيم - الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إم جي "؛ أن هدفنا الأساسي هو إرضاء عملائنا والحفاظ على مكانتنا في السوق المصري باعتبارنا موزع أول ومعتمد لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت على مدار سنوات طويلة، ونعدكم بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان