إعلان

لينكولن الأمريكية تكشف النقاب عن أيقونتها aviator الجديدة.. بسعر يبدأ من 1.1 مليون جنيه

05:31 م الخميس 02 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال

كشفت شركة Lincoln التابعة لفورد الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة، مؤخرًا عن نموذجها الأحدث من سيارات aviator التي تعتبر من بين أشهر السيارات الرباعية الدفع الفارهة في العالم.

وبالرغم من أن سيارة aviator grand touring الجديدة الهايبرد جاءت بهيكل كبير ووزن 3 أطنان تقريبا، إلا أنها زودت بتقنيات حديثة تجعلها قادرة على قطع مسافة 100 كلم بمعدل استهلاك للوقود يبلغ 10.23 ليتر تقريبًا.

وتعمل aviator الجديدة من Lincoln بحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، بمحرك بنزين بـ 6 أسطوانات، ومحرك كهربائي إضافي، يمنحانها معًا قوة تعادل 494 حصانا، يمكنانها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.5 ثانية تقريبا.

أما المقصورة الداخلية فجاءت بها لمسة من العصرية و مزيدًا من الفخامة بهيئتها، كما جاءت مزودة بمقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 7 أشخاص، وواجهة قيادة أنيقة يتداخل فيها الجلد مع الكروم، مزودة بشاشة متطورة تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا ومراقبة محيط السيارة عبر الكاميرات.

و قد أعلنت شركة Lincoln الأمريكية عن أن سيارتها الجديد سوف يبدأ سعرها من 68.8 ألف دولار أى مايعادل 1.100.000 جنيه تقريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان