إعلان

كيف يسترد عملاء "هيونداي" الجدد فروق الأسعار؟

06:18 م الإثنين 07 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامة هيونداي الكورية في مصر، عن البدء في رد فروق أسعار الطرازات التي أعلنت الشركة عن حماية مالكيها ضد تغير الأسعار وتم بيعها خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2018.

ويأتي إعلان وكيل هيونداي عن رد فارق الأسعار، تفعيلاً لبرنامج "الحماية الكاملة ضد تغير الأسعار" في يناير 2019 مقارنة بأسعارها في نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وكان عدد من وكلاء العلامات التجارية أعلنوا مطلع نوفمبر الماضي عن برنامج حماية للعملاء ضد تغير الأسعار بعد تطبيق الإعفاء الجمركي على السيارات الأوروبية، ذلك بهدف تشجيع العملاء على الشراء وتحريك المبيعات.

وقالت غبور أوتو إن عملائها الذين رخصوا سياراتهم الجديدة خلال الفترة المذكورة يمكنهم التواصل مع الإدارة التجارية فى أبو رواش والتقدم بطلب لرد فرق السعر مرفق بها أصل الرخصة وصورة فاتورة الشراء النهائية التي تم ترخيص السيارة بها.

وأقرت هيونداي إيجيبت في يناير الجاري تخفيض بأسعار جميع فئات "توسان" الـ10، وذلك بمقدار انخفاض يتراوح بين 33.000 جنيه وحتى 44.000 جنيه.

كما أقرت الشركة خلال الأيام الماضية تخفضيات أخرى بأسعار هيونداي أكسنت RB وصلت إلى 10.000 جنيه.

ولفت وكيل العلامة الكورية إلى أن برنامج الحماية ساري حتى نهاية 31 يناير الجاري، ويتمتع به فقط من قام بترخيص السيارة في الفترة من أول نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر 2018.

يذكر أن الأيام الأولى من يناير 2019 الجاري شهدت إعلان نحو 18 علامة تجارية تخفيض بأسعار سياراتها، وذلك تزامنًا مع البدء في تطبيق الإعفاءات الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوربي.

فيديو قد يعجبك: