إعلان

"بريليانس": شرط وحيد لتقديم "السيارات الكهربائية" في مصر

08:48 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتب - محمود أمين:

تصوير - محمود أبو ديبة:

أكد خالد سعد، مدير عام شركة بريليانس البافارية في مصر، أن الشركة تنتظر اكتمال البنية التحتية لتجهيزات السيارات الكهربائيه، حتى يتسنى لها تقديم هذا النوع من السيارات في السوق المحلي.

وأضاف سعد في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل داخل جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018، أن الشركة تدرس حاليًا السوق للوقوف على الوقت المناسب لطرح السيارات الكهربائية.

وأردف أن الشركة تتفاوض حاليًا مع الجانب الصيني لتجميع سيارة بريليانس الفان "ميكروباص" و في مصر لتصديرها إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة لتدشين خط تجميع للـV3.

وقدمت بريليانس خلال فعاليات المعرض التي انطلقت، صباح اليوم الأربعاء، وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية، طرازين جديدين من بريليانس هما X6 و X7.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب بريليانس كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان