إعلان

قطعة جديدة من "بوجاتي شيرون ليجو" بسعر 1300 ريال سعودي (فيديو)

04:43 م الإثنين 04 يونيو 2018

كتبت- نانسي الرويني:

أعلنت شركة " LEGO Technic" طرح قطع جديد للسيارة بوجاتي شيرون بمقياس 1:8، بثمن أقل من 350 دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 1.300 ريال سعودي، ويمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال موقعهم الرسمي.

وبحسب موقع "سعودي أوتو"، سيتم طرح القطع في الأسواق بدءً من شهر أغسطس القادم، وقال الرئيس التنفيذي لمجموعةLEGO، نيلز كريستيانسين: "أنا متشوّق جداً للنجاح الذي سيحققه هذا الموديل الجديد، فقد قام فريق المصممين بالشركة بالحرص على تجميع كل التفاصيل التي تميّز تصميم بوجاتي، فيما يدلّ على أنّه يمكن بناء أي شيء باستخدام قطع الليجو".

وصرّح رئيس بوجاتي، ستيفان وينكلمان: "أنّا مندهش جداً من درجة الدقة العالية التي تنقلها قطع الليجو عند تجميعها لتصميم بوجاتي شيرون، يصل ارتفاع هذا الموديل إلى 5 بوصات، وطوله 22 بوصة، بعرض 9 بوصات، كما أنّه يأتي مجهّزاً بجناح خلفي نشط، ودواسات نقل قابلة للحركة من 8 سرعات، بالإضافة إلى محرّك W16 بمكابس متحرّكة.

يتميز كل موديل برقم تسلسلي خاص به، الذي عن طريقه يمكنك الحصول على محتوى خاص من على موقع LEGO Technic الرسمي، كما تأتي مجموعة الليجو مع مفتاح يمكنك استخدامه لتحرك الجناح الخلفي النشط، وليس هذا فحسب، بل إنّها تأتي مزوّدة بحقيبة بوجاتي الأنيقة مخبأة تحت غطاء المحرّك.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان