إعلان

تعرف على هيونداي "Santa Fe" الجديدة قبل عرضها في جنيف 2018.. صور

11:31 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة هيونداي عن كشف النقاب عن سيارتها Santa Fe الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس القادم.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الجديدة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV تحتل موقعا وسطا بين الموديل القصير والطويل من الجيل الحالي؛ حيث تأتي بطول 77ر4 متر ويصل طول قاعدة العجلات إلى 77ر2 متر.

ويمتاز المظهر الخارجي لسيارة Santa Fe الجديدة من خلال النوافذ الكبيرة، مع مقصورة داخلية رحبة يمكن تجهيزها بثلاثة صفوف من المقاعد بشكل اختياري، وتبلغ سعة حيز الأمتعة 625 لترا على الأقل، وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الجديدة تمتاز بخطوط تصميمية أكثر رياضية.

وتروج شركة هيونداي لسيارتها SUV الجديدة من خلال أنظمة السلامة المتطورة؛ حيث تظل الأبواب الخلفية مؤمنة الغلق عند نزول الركاب، بينما تقترب سيارة أخرى من الخلف. وفي حال ترك الأطفال أو الحيوانات الأليفة في السيارة، فسوف يتم تنبيه قائد السيارة إلى ذلك عن طريق الهاتف الذكي وجهاز الإنذار بالسيارة.

وإلى جانب ذلك، تشتمل باقة التجهيزات التقنية على العديد من الأنظمة المتطورة مثل شاشة Head Up ملونة بالكامل لأول مرة، مع مجموعة عدادات رقمية ومنظم سرعات مزود بوظيفة التحكم في مسافة الأمان.

وعلى صعيد منظومة الدفع، توفر الشركة الكورية الجنوبية لسيارتها Santa Fe الجديدة باقة تضم محرك بنزين بسعة حجمية 4ر2 لتر وقوة 136 كيلووات/185 حصان، وكذلك ثلاثة محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 110 كيلووات/150 حصان حتى 144 كيلووات/197 حصان.

ولم تصفح شركة هيونداي عن أية تفاصيل بشأن معدلات الأداء، إلا أنها أكدت أن معدلات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تقل بنسبة 4% مقارنة بالموديل السابق، ويجري نقاش حاليا داخل الشركة بشأن طرح موديل هجين في غضون ثلاثة إلى أربعة أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان