إعلان

رابطة "تجار السيارات": تمكنا من حل منازعات بـ90 مليون جنيه في 2018

03:16 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

كتب- محمود أمين:
قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، شهدت تجارة السيارات في مصر عدد من الصعوبات خلال عام 2018 الجاري.

وأضاف أبو المجد، في كلمتة مساء أمس السبت، بالمؤتمر السنوي الثالث لرابطة تجار سيارات مصر، برعاية وزارتي المالية والتجارة والصناعة بأحد فنادق القاهرة، أن عودة سوق السيارات المصري بقوة يعتمد على التعاون بين جميع ممثلي القطاع من وكلاء وتجار وموزعين.

وأكد أن لجنة فض المنازعات بالرابطة تمكنت من حل النزاعات بين تجار السيارات في عام 2018 دون اللجوء إلي ساحات القضاء، والتي قدرت الخلافات والنزاعات بنحو 90 مليون جنيه.

وأشار رئيس رابطة تجار سيارات مصر، إلى أن الرابطة تقدم برنامج خاص للمعاشات للعاملين بقطاع تجارة السيارات علي أن يبدا تفعيلة بداية من عام 2019.
يذكر، أن المؤتمر السنوي الثالث لرابطة تجار سيارات مصر، يأتي برعاية وزارتي التجارة والصناعة والمالية ومصلحة الجمارك وجهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية.
وشهد حضور المؤتمر عدد كبير من العاملين في قطاع السيارات والذي تناول عدد من القضايا الهامة أبرزها، الاتفاقيات الدولية وتأثيرها علي قطاع السيارات، وكيفية تقيم جمارك السيارات، استراتيجية لضبط اسواق السيارات، مستقبل صناعة السيارات في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان