إعلان

شركة "الأدور" تقدم أحدث منتجات "ميجوايرز" الأمريكية للعناية بالسيارات

08:32 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

كتب-محمود أمين :

نظمت شركة الأدور الوكيل الحصري لمنتجات "ميجوايرز" المتخصصة في مجال العناية بالسيارات.

واقامت الأدور فعالياتها بمنطقة التجمع الخامس لتعريف الجمهور بمنتجات الشركة الخاصة بعناية السيارة خارجياً وداخلياً، مثل العناية بالمفروشات وتنظيف الوحدات الداخلية بالإضافة إلى معالجة خدوش السيارة ومعطرات الجو.

وتقدم شركة ميجوايرز – Meguiar’s الأمريكية ما يزيد عن 350 منتج من منتجات الشركة بمجال العناية بجسم السيارة وتجهيزاتها ومحركها من الداخل والخارج.
وشملت فاعليات الشركة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تقديم مجموعة من منتجاتها الجديدة، وتجربتها على سيارات الزوار سواء فيما يخص العناية بجسم السيارة أو الكساء الداخلي لها أو حتى العجلات المعدنية والإطارات المطاطية للسيارات.
كما قدمت الشركة خصومات تصل إلي 5% علي جميع منتجاتها المقدمة داخل مصر .
ومن جانبه قال الدكتور حسام الأدور – رئيس مجلس إدارة شركة الأدور أن عملية العناية بالسيارة لا يمكن أن تتم بطريقة عشوائية فالأمر يمثل مفهوم مميز، فيجب على مالك السيارة اختيار المنتجات المناسبة لسيارته علاوة على مستوى العناية الذي يرغب الوصل معه لسيارته... فالأمر يخضع لحرفية التعامل مع السيارة وما يستخدمه معها من منتجات وليس مجرد القيام بتنظيفها، فلديهم مستويات من العناية يصل إلى تلميع كامل للسيارة دون إهدار نقطة واحدة من المياه وبأحدث الأساليب والأجهزة المساعدة .
على الجانب الآخر، قدمت ميجوايرز مصر، عدد من منتجات العناية بالدراجات النارية وكذا القوارب ووسائل الترفيه البحرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان