إعلان

تصميم منزل متحرك بمواصفات خيالية.. تعرّف على السعر- فيديو

01:11 م الجمعة 26 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة جايكو الأمريكية، المتخصصة في تصنيع المنازل المتنقلة، عن حافلة جديدة عبارة عن منزل متنقل بوسائل أكثر رفاهية، جرى تزويدها بشاشة عرض مقاس 50 بوصة، وشاشة للعرض السينمائي خارجها.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الحافلة من الداخل أقرب للفنادق "خمس نجوم"، بعد إضافة مقاعد من الجلد الفاخر، ومصابيح من الليد يمكن التحكم بها من خلال لوحة إلكترونية ذكية تعمل باللمس.

وصممت جايكو، غرفة نوم رئيسية وأضافت إليها سريراً كبير الحجم، ووحدة لتخزين الملابس، بالإضافة إلى شاشة عرض أخرى مقاس 32 بوصة، ملحقاً بها غرفة للاستحمام، ومرحاض خاص، بخلاف المرحاض الرئيسي الذي يقع في منتصف المنزل المتنقل.

وزودت الحافلة بشعلات كهربائية لإعداد الطعام، ومخارج للوصلات الكهربائية لإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية، ومخارج USB، وبلوتوث، واوي فاي، وتبلغ المساحة الإجمالية لشاحنة جايكو 11.5 متر مربع.

وزودت الحافلة بمحرك عملاق بقوة 390 حصاناً، وسعة خزان وقود تصل إلى 455 لتراً، لتوفر إمكانية قطع المسافات الكبيرة خلال الرحلات دون الحاجة إلي إعادة تزويد الوقود.

واعلنت جايكو عن أسعار سيارتها الجديدة التي أسمتها "إمبراك 2019"، إذ تبدأ من 209 آلاف جنيه إسترليني (5 ملايين و16 ألف جنيه مصري)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان