إعلان

فورد تعلن عن توافر سيارتي إيدج سبورت وإكسبلورر XLT الجديدتين بمصر

12:48 م الثلاثاء 23 يناير 2018

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة أوتو جميل، وكيل سيارات فورد الأمريكية في مصر عن توافر الطرازين الأحدث من سيارات فورد إيدج سبورت وإكسبلورر XLT الكروس أوفر متعددة الاستخدامت، وذلك للمرة الأولى في مصر.

وقالت "أوتو جميل" إن السيارتين الجديدتين هما إضافة قوية للإصدارات المتوفرة لعملاء فورد في السوق المصري، مؤكدة أنهما يحققان كافة عناصر متعة القيادة.

وتقدم فورد سيارة إيدج سبورت الجديدة بنظامي دفع مختلفين، الأول ثنائي ويتوفر بالنسخ القياسية من السيارة، أما الثاني نظام دفع كلي ويتوفر بالنسخ الأعلى.

وتتميز سيارة إيدج سبورت خماسية المقاعد بمحركها الـV6 الذي تبلغ سعته اللترية 3.5 لتر وبقوة 280 حصان، ومحرك إيكوبوست رباعي الاسطوانات وتربوشارجر بقوة 245 حصان، وكلاهما يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ولم تختلف فورد إكسبلورر XLT عن شقيقتها إيدج سبورت، فهي مجهزة بنظام دفع ثنائي وآخر رباعي الدفع خياري، وتستمد طاقتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وانضمت إيدج سبورت وإكسبلورر XLT الجديدتين إلى عائلة فورد في مصر والمكونة من 5 طرازات مختلفة الفئات، هي فيستا وفوكاس وكوجا وجراند سي ماكس وفيوجن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان