إعلان

هذه الشركات خارج أوتوماك فورميلا 2017.. والسبع: "المعرض لن يحرك ساكنًا"

01:06 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية من إحدى دورات "أوتوماك فورميلا" الساب

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة الفطيم "وكيل هوندا"، وشركة كيان "وكيل سيات"، وشركة المنصور "وكيل جنرال موتورز" في مصر، عن عدم مشاركتهم في النسخة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا مصر للسيارات، المقرر انعقاده بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري.

وقرر informa Egypt وArt Line ACG&ITF المنظمين لـ "أوتوماك فورمولا" تأجيل المعرض إلى شهر سبتمبر بدلًا من موعده السنوي في شهر مارس، وذلك بسبب ضعف الإقبال على المشاركة من قبل العديد من العارضين.

ومن جانبها قالت نهى المليجي، مدير سيات مصر، إن الشركة غير مستعدة للمشاركة لأسباب تتعلق بتعارض توقيت المعرض وموعد استلام شحنات السيارات الجديدة.

كما أكد حسن الاسكندراني، مدير إدارة التسويق بمجموعة الفطيم وكيل هوندا في مصر، أن الشركة ليس لديها الجديد لتقدمه لزوار المعرض خاصة أن هوندا مصر لن تطرح سيارات جديدة خلال العام الحالي، ولذلك قررت عدم المشاركة.

وقال علاء السبع، عضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية في تصريحات صحفية، إن نسخة 2017 من أوتوماك فورميلا لن تسهم في تحريك الركود الذي يعاني منه السوق، مضيفًا أن العديد من الشركات فضلت عدم المشاركة والانتظار لحين تحسن أوضاع السوق.

يذكر أن تأجيل "أوتوماك فورميلا مصر 2017" يعد السابقة الأولى في تاريخ المعرض الممتد لأكثر من 22 عامًا، منذ دورته الأولى في عام 1995.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان