إعلان

نيسان موتور ايجيبت تضم Xpress Egypt للخدمات السريعة

02:39 م الأحد 06 أغسطس 2017

نيسان Xpress Egypt

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

افتتحت شركة نيسان موتور ايجيبت مركز الخدمة الجديد بالتعاون مع احدث موزعيها Xpress Egypt بشارع السودان بالعجوزة، لينضم المركز الى عائلة نيسان ليكون الفرع الـ 43 على مستوى الجمهورية.

ويقدم المركز الجديد كافة الخدمات السريعة والإصلاحات الميكانيكية بالإضافة إلى خدمات بيع قطع الغيار و البطاريات الأصلية بالتجزئة والجملة. ويضم 9 منصات للعمل بقدرة استيعابية لخدمة 40 عميل يومياً.

قال السيد إيساو سيكيجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "تواصل نيسان اهتمامها بعملائها حيث تحتفل الشركة اليوم بافتتاحها الفرع رقم 43 لنيسان في مصر".

وأكد سيكيجوتشي على التزام نيسان في تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة لكل عملائها من خلال توفير افضل المنتجات واعلى سبل التعاون من قبل موظفي مراكز خدمة العملاء لديها من اجل ضمان تجربة استثنائية.

وفي هذه الصدد قال المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا: " إيماناً من الشركة بأهمية خدمات ما بعد البيع، تنجح نيسان في ضم أيقونة أخرى في خدمات ما بعد البيع Xpress Egypt لتوفير أفضل تجربة وأعلى جودة لعملائها".

وأضاف أن خدمات ما بعد البيع تعتبر واحدة من الركائز الأساسية لدي شركة لذلك تستكمل استراتيجية نيسان في التوسع لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

الجدير بالذكر ان شبكة نيسان لخدمات ما بعد البيع تضم 22 فرع منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان