إعلان

جنرال موتور تتحدى ترامب وتصدر قرار بشأن عمال مصنع جي.إم.سي

02:07 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أكد متحدث باسم مجموعة "جنرال موتور" أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة اعتزام المجموعة شطب حوالي 1100 وظيفة في أحد مصانعها بمدينة لانسنج في ولاية ميشيجان الأمريكية.

وذكرت الشركة أن هذا الشطب يأتي بسبب نقل إنتاج السيارات "جي.إم.سي" و"أركاديا إس.يو.في" من مصنع لانسنج إلى مصنع سبرنج هيل في ولاية تينيسي الأمريكية حيث تم توفير حوالي 800 وظيفة جديدة في بداية العام الحالي.

وذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن جنرال موتورز ستلغي دورة العمل الثالثة يوميا في مصنع لانسنجو نتيجة نقل الإنتاج وشطب الوظائف.

وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال فإن الشركة ألغت حوالي 4400 وظيفة خلال 6 أشهر، مضيفة أن الطلب على سيارات الركوب يتراجع بعد نمو كبير خلال الفترة الأخيرة.

يأتي إعلان جنرال موتورز شطب الوظائف في الوقت الذي يضغط فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الشركات الأمريكية من أجل خلق المزيد من الوظائف في الولايات المتحدة.

وبعد أن نشر ترامب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في يناير الماضي اتهم فيها جنرال موتورز بتصدير السيارات المصنوعة في المكسيك إلى السوق الأمريكية بدون رسوم، تعهدت الشركة باستثمار مليار دولار في مصانعها الأمريكية.


اقرأ أيضًا:

بعد إعلانها ناقلًا رسميًا للنادي.. ''أوبر'': هدايا ومفاجآت كتير للأهلاوية

ماذا تعني الرموز والأرقام على إطارات السيارات وأيها أفضل للطرق المصرية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان