إعلان

"بيجو ستروين" تسجل مبيعات بقيمة 14.99 مليار يورو في ثلاثة أشهر

10:58 ص الأربعاء 25 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أعلنت مجموعة إنتاج السيارات الفرنسية "جروب بي.إس.أيه" التي تنتج سيارات بيجو وستروين اليوم الأربعاء ارتفاع إيراداتها خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 4ر31% إلى 99ر14 مليار يورو مقابل 4ر11 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وزادت إيرادات شركة "بيجو ستروين دي.إس" أو "بي.سي.دي أوتوموتيف" التابعة للمجموعة الفرنسية بنسبة 6ر11% غلى 42ر8 مليار يورو خلال الربع الثالث من العام الحالي.

عكس نمو الإيرادات إضافة نتائج شركة "أوبل فوكسهول" (أو.في أوتوموتيف) التي استحوذت عليها المجموعة الفرنسية في وقت سابق، حيث بلغت إيرادات الشركة الأخيرة 79ر2 مليار يورو خلال الشهرين الماضيين.

وذكرت "بي.إس.أيه" أن مبيعاتها المجمعة في مختلف أنحاء العالم خلال الربع الثالث من العام الحالي وحصتها السوقية زادت في كل مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية وأورواسيا وآسيا والمحيط الهادئ باستثناء الصين، حيث زاد حجم مبيعات الشركة بما في ذلك مبيعات سيارات "أوبل فوكسهول" بنسبة 8ر23% سنويا.

ووصلت إيرادات الشركة الفرنسية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي إلى 15ر44 مليار يورو بزيادة نسبتها 7ر12% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

من ناحيته قال "جان باتيستا دي شاتيلو" المدير المالي وعضو مجلس إدارة مجموعة "بي.إس.أيه" إن المجموعة وبخاصة شركة "بي.سي.دي" التابعة تجمع حاليا بين النمو القوي والسيطرة على الأسعار والنفقات.

وتتوقع الشركة نمو سوق السيارات في أوروبا بنسبة 3% تقريبا وفي الصين بنسبة 5% وفي أمريكا اللاتينية بنسبة 7% وفي روسيا بنسبة 8% خلال العام الحالي ككل، في حين كانت تتوقع من قبل نمو الأسواق بمعدل 3% في أوروبا و5% في الصين وأمريكا اللاتينية وروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان