إعلان

لافيراري "أبيرتا" تظهر في صور رسمية قبل عرضها بباريس.. شاهدها

04:00 م الجمعة 16 سبتمبر 2016

كتب - أيمن صبري:

بعد شهور من التكهنات والشائعات، ها هي فيراري لافيراري "أبيرتا" تظهر في صور رسمية تم تداولها على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكان من المفترض أن يتم كشف النقاب رسميًا عن Ferrari LaFerrari Aperta مطلع الشهر القادم ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات والذي ينطلق في الأول من أكتوبر ويستمر حتى السادس عشر.

ولكن يبدوا أن المسئولين بالشركة الإيطالية أرادوا أن يشعلوا حماس عشاق فيراري بهذه الصور التي انتقلت بين رواد الشبكة العنكبوتية كالنار في الهشيم.

اقرأ أيضًا:

ثري مجهول يغلف سيارته الفارهة بـ''القطيفة'' السوداء.. فيديو وصور

بالصور.. بيجو 5008 ''7 راكب'' الجديدة تشرق في باريس

وستكون السيارة "لابيرتا" مدعومة بمحرك V12 سعة 6.3 لتر إضافة إلى محرك كهربائي ينتجان معًا قوة 950 حصان، ليصل معدل التسارع من 0 إلى 60 كلم في 2.9 ثانية.

كما ستكون السياراة الجديدة مدعومة بناقل حركة "جير" بسبع سرعات، وهو نفسه المتواجد بالنسخة الكوبيه، إلا أن "أبيرتا" تأتي بالكثير من التعديلات التي تميزها عن سابقتها أبرزها السقف القابل للطي.

وشملت التعديلات أيضًا الهيكل الخارجي الذي تم صقله بألياف الكربون الخفيفة لإنقاص وزن السيارة، لتكون بذلك قادرة منح سائقها أفضل معدلات القوة والسرعة.

وتشير التقارير غير الرسمية أن فيراري لافيراري "أبيرتا" سيتم صناعة 150 نسخة منها فقط في العالم كله، وسيكون سعر النسخة الواحدة قرابة ستة ملايين دولار أمريكي أي نحو 75 مليون جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان