إعلان

بالصور - فيات "فولباك" الجديدة كلياً فى مصر

12:38 م السبت 13 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

طرحت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز إيجيبت سيارتها البيك آب فولباك الجديدة كلياً من فيات بروفيشنال فى حفل أنيق أقيم فى أحد الساحات التاريخية بالقلعة، بهذا الطرح ستقتحم الشركة السوق المصري لتنافس فى فئة سيارات النصف نقل والمتوقع لها النجاح الكبير نظراً لمتانة السيارة وعمليتها ووظائفها التشغيلية المتعددة وأسعارها التنافسية.

وقد علق دون سميث، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، فى كلمته قائلاً: "تسجل البيك آب فولباك الجديدة كلياً إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال.

كما صرح هشام الطيبي فى كلمته بأن شركة النيل الهندسية على إستعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

وفى خلال الحفل، قد قام جوزيف دانيال، مدير المبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، بعرض المواصفات المميزة للسيارة الجديدة، مؤكداً على أن البيك آب فولباك تقدم للعملاء مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكية الممتازة.

اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات موديلات 2016-2017 في السوق المصري

أمير سعودي يشتري أول سيارتين'' بوجاتي شيرون'' قبل عام من طرحها في الأسواق

والجدير بالذكر أنه مع سيارة فولباك، حققت فيات بروفيشنال تسجيلاً قويًا في قطاع سيارات نصف النقل متوسطة الحجم في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا حيث بيعت 650000 وحدة في عام 2015 (22% من المبيعات الإجمالية في قطاع السيارات التجارية الخفيفة). وبذلك تعد هذه النسبة هي الأعلى في الشرق الاوسط حيث تمثل 66% وفي إفريقيا حيث تمثل 62%.

إن فولباك مستعدة لخوض أي تحدي لأن إسمها الذي اشتُق من دور اللاعبين الرئيسي في رياضة الرجبي أو كرة القدم الأمريكية يعنى اللاعب الأخير في خط الدفاع والمدافع عند الهجوم وهذا يشير إلى اللاعب القادر على التعامل مع أي موقف.

تتوافر البيك آب فولباك فى مصر بمحرك ديزل بإصدار 4×2 (دفع خلفي) سعة 2.5 لتر مع خرج طاقة 106 حصان وناقل حركة يدوي مزود بخمس سرعات.

صممت لتواجه المهام الأكثر صعوبة حيث تتميز فولباك بسعة تحميل عالية ودرجة كبيرة من القوة ويرجع هذا بنسبة كبيرة إلى الهيكل السلمي. تفصيلاً، يصل الحد الأقصى لجميع إصدارات فولباك من الارتفاع إلى 1,780 ملم والعرض إلى 1,815 ملم وقاعدة العجلات إلى 3,000 ملم. يختلف الطول الإجمالي وفقًا للتكوين: يصل إلى 5,220 ملم مع الكابينة الفردية. كما يختلف أيضًا طول مقصورة التحميل حيث يصل إلى 2,265 ملم في إصدار الكابينة الفردية . كما تصل سعتها إلى أكثر من طن بينما يصل الوزن الذي يمكن سحبه إلى ثلاثة أطنان.

كما تتوافر أيضًا لمقصورة التحميل بطانات أعلى القضيب وأخرى أسفل منه والتي تعتبر ضرورة للسيارات في هذا القطاع. إن إصدار البطانات تحت القضيب، الذي تم تطويره لدمجه مع الأنواع المختلفة من الأغطية، والأسقف الثابتة والصندوق الكامل مع المصد الرياضي تمنح السيارة خيارات تخصيص مثالية.

تعد سيارة فولباك الجديدة مكملة لمجموعة فيات بروفيشنال وهي الماركة التي تعيد التأكيد على روح السيارة التجارية، فهى "سيارة شاملة" قادرة على إرضاء الإحتياجات المختلفة لكل متخصص. كما أن تقديمها فى الأسواق هو تأكيد على إلتزام الشركة بالكامل للسيارات التجارية الخفيفة، كما يعد تصميمها الإيطالي القوي وتقنيتها الموثوق بها ومواصفاتها المتميزة المطروحة تأكيداً على أنها الإختيار الأمثل لأساطيل سيارات الأعمال التجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان