إعلان

"توتال" الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية

06:00 م الإثنين 01 أغسطس 2016

توتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (مصراوي)

وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتفاقية مع شركة توتال لتصبح مجموعة توتال الراعي الرسمي لكرة القدم الأفريقية على مدار الثمانية أعوام القادمة، ستتولى شركة توتال رعاية أهم عشر بطولات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستبدأ ببطولة كأس الأمم الأفريقية التالية، علمًا بأن لهذه البطولة قاعدة جماهيرية عالمية، حيث ستعقد في الجابون في الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير عام 2017.

صرح عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "تعد هذه الشراكة إنجازًا هامًا في رحلتنا المستمرة للبحث عن موارد إضافية ودفع عجلة التنمية في مجال كرة القدم الأفريقية، وتحديثها، وتطوير بنيتها التحتية، ودعم أدائها عالميًا". وأضاف: "إن شركة توتال، باعتبارها شركة رائدة متعددة الجنسيات تربطها علاقات قوية بأفريقيا، ستسهم بقوة في مبادرات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لدعم نمو الشباب الإفريقي على المستويين الشخصي والمهني".

اقرأ أيضًا:

''العشمان'' يركب عربية زيرو بـ 25 ألف جنيه.. نانو ايجيبت

العاصمة السعودية تستضيف أغلى سيارة في العالم.. صور وفيديو

تتسم كرة القدم بالحماس والمشاركة وأداء الفريق والمفاهيم التي تؤثر في مختلف الثقافات. وقال باتريك بويان، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بشركة توتال: "تسعدنا الشراكة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تعد إفريقيا جزء لا يتجزأ من كيان شركة توتال". وأشار: "من خلال هذه الشراكة، نأمل بتعزيز علاقاتنا مع العملاء والأطراف المعنية من خلال الأحداث الهامة والاحتفاليات التي دائمًا ما تكون ذات شعبية كبيرة، بما في ذلك الأحداث التي تنظم بين فرق عمل الشركة".

إن حجم هذه الرعاية ومدتها يعكسان قوة تواجد شركة توتال في إفريقيا، فمن خلال أعمال الشركة في أكثر من 40 دولة، تعد مساهمًا قويًا في اقتصاد القارة الإفريقية. واليوم، يعمل أكثر من 10 آلاف شخص في جميع أنشطة شركة توتال في إفريقيا بدءًا من البترول والغاز إلى المعالجة والتسويق. وتستقبل محطات خدمة توتال التي يبلغ عددها 4200 محطة حوالي 2 مليون عميل يوميًا. والجدير بالذكر أن أنشطة شركة توتال في القارة الإفريقية تشمل مجال الطاقة الشمسية أيضًا.

فيديو قد يعجبك: