إعلان

بالصور.. أودي تضع البصمة الرياضية على سياراتها العادية

05:01 م الجمعة 13 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة أودي الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات عن تدشين علامتها الفرعية الجديدة "Audi Sport" بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تمزج ما بين مواصفات السيارات الرياضية وسيارات الاستعمال اليومي.

وكان بيان صحفي قد أصدرته أودي، ذكرت فيه الموزعين الرسميين لها بمنطقة الشرق الأوسط في العام 2016، الذين سيكونون النافذة الرسمية للحصول على سيارات "Audi Sport" في الشرق الأوسط.

ونظرًا إلى معرفة الشركة بمكانة عملائها في منطقة الشرق واهتمامهم بالسيارات ذات الأداء العالي، فإن أودي حرصت على أن تكون المنطقة العربية خاصة هي من أولى الأسواق التي ستنعم بسيارات "Audi Sport".

وتشمل مجموعة موديلات "Audi Sport" الجديدة كل سيارات فئة RS وأودي R8 الجديدة كلياً، أما خلال العام الحالي فستعرض أودي موديلات Audi Sport التالية في أسواقها: أودي R8 و RS 6 performance و RS 7 performance و RS 6 Avant و RS 7 وperformance RS Q3 و3 RS.

من جانبه قال إنريكو أتاناسيو المدير التنفيذي لأودي بالشرق الأوسط "لطالما كانت أودي وما تزال مدفوعة بروح الريادة، رياضة السباقات تجري في عروقنا وتمثل سيارات أودي سبورت مختبرًا للابتكارات، وعلامة Audi Sport تعد مفهومًا جديدًا يربط بين تاريخ أودي الغني في سباقات السيارات والمجموعة الواسعة من موديلات أودي ذات الأداء العالي التي ننتجها الآن".

اقرأ أيضًا:

بالصور.. فولكس فاجن تكشف عن أماروك 2016 بشكلها الجديد

محرك ديزل جديد بشاحن توربيني رباعي تكشف عنه BMW

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان