إعلان

سوبارو تكشف عن أحدث موديلاتها من ليجاسي

06:33 م الثلاثاء 10 مايو 2016

ليجاسي 2017

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

منذ أيام قليلة كشفت سوبارو عن أحدث موديلاتها وفئاتها الجديدة من سياراتهاLegacy وOutback، حيث قدمت الشركة فئة جديدة من السيارتين السابقتين.

وكانت أول فئة هيLegacy Sportوهي سيارة موديل 2017، وتعتبر نسخة أكثر رياضية من هذه السيارة، وتم تزويدها بمصبيح ضبابية أمامية، وبعض القطع المصنوعة من النيكل والكروم، ومرايات جانبية فضية، وإطارات رياضية 18 بوصة مصممة خصيصا لهذه الفئة، ومن الداخل فتم ترقية النظام الترفيهي والمعلوماتي بهذه الفئة إلى أحدث نسخة تستخدمها سوبارو، وهو يضم شاشة 7 بوصة لعرض البيانات والخرائط، كما تم تصميم الجزء الداخلي من هذه الفئة بلونين الأبيض والأسود لمنح السيارة مظهر أنيق وجذاب.

أما سيارةOutbackفعرضت سوبارو منها فئةTouringالموجودة بالصورة الرئيسية للموضوع، وهي تعتبر الفئة الأعلى من هذه السيارة، وسيتم إطلاقها بمحركات 4 و6 اسطوانات، ومنحت سوبارو هذه الفئة تصميم خارجي أنيق، بالإضافة إلى مقاعد جلدية باللون البني، ولوحة قيادة تصم أحدث نظام تشغيل من سوبارو، كما حملت السيارة إطارات 18 بوصة، وتم تطوير أنظمة الامان فيها بشكل كبير.

وينتظر أن تبدأ سوبارو بعرض هذه الفئات الجديدة كموديل لعام 2017 القادم في بعض الاسواق قبل نهاية فصل الصيف من عام 2016 الحالي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان