إعلان

"جوديير" تتصدر قائمة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم

05:02 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

إطارات جوديير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تصدّرت شركة "جوديير" للسنة الرابعة على التوالي قائمة مجلّة فورتشن ضمن فئة "شركات صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم".

وبين الشركات المدرجة في قائمة مجلّة فورتشن لـ"أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم" ضمن فئة قطع غيار السيارات، أحتلّت جوديير المركز الأول أيضاً بين الشركات التي يقع مقرّها في الولايات المتحدة، والمركز الثالث بشكل عام.

وضمن فئة قطع غيار السيارات، جاءت جوديير في المركز الثالث لخمسة من المواصفات الرئيسية التسعة التي تمّ تصنيفها، وفي المركز الرابع في ثلاث مواصفات أخرى.. وتصدّرت شركة جوديير المنافسين الرئيسيين العالميين في قطاع الإطارات بهامش واسع في الترتيب العام، وكذلك في جميع السمات التسع.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. نظرة على طائرات رؤساء العالم ومن بينها طائرة السيسي

مقارنة بين أحدث موديلات كيا وهيونداي (إنفوجراف)

وتم إطلاق قائمة "أكثر الشركات إثارة للإعجاب" من مجلة فورتشن في عام 1983، وتعتبر بمثابة "التقرير النهائي لسمعة الشركات"..وتستخدم القائمة منهجية تقييم دقيقة من قبل حوالي 4000 من المديرين التنفيذيين، وأعضاء مجالس الإدارة، ومحللي الأوراق المالية، لتحديد السمعة الإجمالية للشركات من خلال تقييم جوانب الابتكار، وإدارة الأفراد، واستخدام الأصول، والمسؤولية الاجتماعية، وإدارة الجودة، والسلامة المالية، والاستثمار طويل الأجل، وجودة المنتج والخدمة، والتنافسية العالمية.

وتعليقا منه..أكد جان دينيس بيرش، مدير عام جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "إن الحصول على هذا التقدير كشركة صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم من قبل مجلة فورتشن للسنة الرابعة على التوالي هو إنجاز نفخر به للغاية".

وتابع بيرش: "نحن سعداء جداً بهذا الاعتراف العالمي من مجلّة فورتشن، وسوف نبذل أقصى جهودنا للحفاظ على مكانتنا كشركة صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم للعام الخامس على التوالي في عام 2017".

ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة، مع جميع الفئات والأخبار ذات الصلة في عدد شهر مارس من مجلة فورتشن، والذي يتوفر في أكشاك بيع الصحف وعلى شبكة الإنترنت على الرابط fortune.com/WMAC. وتعتبر مجلّة فورتشن، التي تأسست في عام 1930، إحدى أبرز المجلات التجارية الرائدة في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان