إعلان

أحد أبناء مالكي "فيات".. زعم تعرضه للاختطاف فاحتجزته السلطات الأمريكية

10:01 ص الجمعة 02 ديسمبر 2016

فيات كرايسلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أكد ممثلو ادعاء لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) الأربعاء أن أحد أعضاء العائلة الإيطالية المالكة لعملاق صناعة السيارات "فيات-كرايسلر" اعتقل لفترة وجيزة من قبل السلطات في مدينة نيويورك الأمريكية بعد محاولته الحصول على فدية عن طريق ادعائه أنه تعرض للاختطاف.

وقال ممثلو الادعاء إن لابو إلكان 39/ عاما/ سيمثل أمام المحكمة في كانون ثان/يناير المقبل، عقب إلقاء القبض عليه يوم الاحد الماضي لادعائه تعرضه للاختطاف بعدما احتاج إلى أموال في إحدى الحفلات. ولم يقدموا المزيد من التفاصيل.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الايطالية وموقع "ديلي بيست" في وقت سابق من هذا الاسبوع بأن لابو قضى الفترة من يوم الخميس إلى الأحد الماضيين مع فتاة ليل، حتى نفدت نقوده، واتصل بعد ذلك بأسرته مدعيا أنه اختطف وطلب إرسال 10 آلاف دولار له، من أجل استكمال الحفل.

واتصلت الأسرة بشرطة نيويورك، التي اكتشفت الخدعة واتهمت إلكان بالبلاغ الكاذب وأمرت بأن يمثل للمحاكمة الجنائية، حسبما ذكر "ديلي بيست".

يذكر أن إلكان هو حفيد جياني أجنيلي الذي تولى رئاسة "فيات" لفترة طويلة قبل وفاته عام 2003، وهو أيضا شقيق رئيس "فيات-كرايسلر" الحالي جون إلكان. ويعرف لابو بحياته المتهورة، ويدير مشروعًا للنظارات وآخر لكماليات السيارات في إيطاليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان