إعلان

إبنة بطل "فاست أند فيوريس" تتهم بورشة في قتل والدها

05:27 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أعلنت ماديو رين (16 عامًا) نجلة الراحل بول ووكر نجم سلسلة أفلام "فاست أند فيوريس" مقاضاة شركة بورشة الألمانية، ذلك على خلفية الحادث الذي قضى على حياة والدها.

وكان بول ووكر الذي توفي عن (40 عامًا) ومدير أعماله روجر روداس يستقلان سيارة ماركة بورش كاريرا جي تي موديل 2005 عندما تعرضا لحادث سير مروع قضي عليهما عصر يوم 30 نوفمبر 2013.

وأشارت التقارير الصحفية أن ابنة ووكر بصدد اتهام شركة بورشة بقتل والدها عن طريق الخطأ لعدم توفير وسائل الأمان الكافية ما أدى إلى وفاته في الحال وقبل وصول المسعفين إلى موقع الحادث.

وما تستند عليه ماديو ووكر في الدعوى التي قامت الاثنين برفعها أمام القضاء الأمريكي يخالف ما ذكرته الشرطة التي استمرت تحقيقاتها نحو أربعة أشهر، حيث أكدت الشرطة أن وراء الحادث السرعة الزائدة.

من جانبها علقت بورشة عن طريق متحدثها الرسمي على قرار إبنة بول ووكر مؤكدة على ما ورد بنتائج تحقيقات الشرطة أن السبب في الوفاة كان الرعونة والقيادة بسرعات عالية وصلت إلى 150 كم بمنطقة يسمح فقط السير فيها بسرعة 70 كم في الساعة.

يذكر أن تقرير الصفة التشريحة لووكر أكد أنه تعرض لكسور في القفص الصدري والساق ورضوض في أنحاء متفرقة من الجسد ولكنها لم تكن بالمميتة، الأمر الذي أرجع سبب الوفاة إلى الحريق الذي شب بالسيارة بعد الاصطدام بأحد أعمدة الإنارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان