إعلان

دايملر تستعد لبيع 300 ألف سيارة في الصين فقط!

05:18 م الإثنين 24 أغسطس 2015

الشارع الصيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أعربت رئاسة شركة دايملر الألمانية للسيارات عن تفاؤلها حيال نتائج الشركة في الصين خلال الفترة المتبقية من العام وذلك على الرغم من ضعف المبيعات التي سجلتها مؤخرا العديد من شركات السيارات الألمانية في السوق الصينية.

وقال هوبرت تروسكا رئيس دايملر المشهورة بإنتاج سيارات مرسيدس أمام مجموعة من الصحفيين في العاصمة الصينية بكين :" أنا متفائل بحق" متوقعا أن تنمو مبيعات الشركة من السيارات الفارهة بوتيرة أسرع من الشركات المنافسة وبأن تصل مبيعات هذه السيارات بحلول نهاية العام الحالي إلى 300 ألف سيارة "أو أكثر".

يذكر أنه على أثر الضعف الذي سجله الاقتصاد الصيني مؤخرا، عانت شركات صناعة السيارات الألمانية انخفاضا في حجم مبيعاتها، إذ سجلت مبيعات أودي في السوق الصينية في تموز/يوليو الماضي تراجعا بنسبة 5ر12% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، كما تراجعت مبيعات بي إم دبليو بنسبة 6%.

في المقابل، حققت مبيعات دايملر من سياراتها التي تحمل العلامة المركزية مرسيدس ارتفاعا بنسبة 5ر41%.

يذكر أن الشركات الثلاثة اودي وبي إم دبليو ومرسيدس تجمعها منافسة قوية في مجال السيارات الفارهة وكانت مبيعات مرسيدس في الصين في الفترة السابقة أضعف من مبيعات منافستيها.

وأشار تروسكا إلى أن دايملر ستنتج موديلات جديدة تساعدها في اللحاق بمنافستيها.

وكان إجمالي مبيعات دايملر في الصين بلغ في النصف الأول من العام الحالي 165 ألف سيارة، فيما بلغ إجمالي مبيعات أودي 274 ألف سيارة وبي إم دبليو 230 ألف سيارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان