إعلان

بريدجستون تدشن إطارات ECOPIA الموفرة والصديقة للبيئة

01:11 م الأربعاء 10 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا FZE بالتعاون مع شركة النيل للمشروعات والتجارة وكيل بريدجستون وفايرستون بجمهورية مصر العربية عن توافر إطارات بريدجستون ECOPIA الصديقة للبيئة في الأسواق المصرية من خلال حفل لتدشين المنتج والذي عقد في تراك الـ "Autovroom بمدينة العبور، القاهرة، مصر.

 ويأتي ذلك في إطار حرص بريدجستون أحد أكبر مصنعي الإطارات بالعالم على الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية ومنها المشاركة في جهود الحد من التلوث البيئي من خلال ترشيد استهلاك الوقود وبالتالي التقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات.

 وصرح أحمد يحي- مدير عام شركة بريدجستون في شمال الوطن العربي وشمال أفريقيا قائلاً  "إن ECOPIA هي علامة بريدجستون التجارية للإطارات الصديقة للبيئة، حيث تم تطوير هذه الاطارات باستخدام أحدث تقنيات بريدجستون للتقليل من استهلاك الوقود عن طريق تقليل مقاومة دوران الإطار دون المساس بمستوى السلامة والأمان والأداء المعهود من إطارات بريدجستون خصوصاً قوة الكبح والتماسك على الطرق المبللة مما ينعكس إيجاباً على الجانب البيئي وأيضاً الجانب الاقتصادي للمستخدم".

 وأضاف "لتوضيح اثر إطارات ECOPIA في خفض استهلاك الوقود والتقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات تم عرض نتائج دراسات أجرتها جهات مستقلة في اليابان* أظهرت أن إطارات  ECOPIAتخفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى  12 ٪  مقارنة مع الإطارات التقليدية، مما يؤدي إلى انخفاض في انبعاثات غاز CO2 من عوادم السيارات بنسبة تصل إلى 4 ٪ . وقال فى حال إذا كانت المسافة المقطوعة سنوياً 25000 كم واستهلاك الوقود المناظر هو 3000 لتر وتكلفة الوقود 2.60 جم للتر".

 تتوفر إطارات ECOPIA بنقشتين EP150 وEP200 لتلبي معظم قياسات إطارات سيارات الملاكي الصغيرة ومتوسطة الحجم حيث تعتبر EP150 مناسبة للاستخدام على سيارات الملاكي صغيرة الحجم أما EP200 فهي مناسبة للاستخدام على سيارات الركاب متوسطة الحجم.

 وتعتزم بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المضي قدماً بإطلاق ECOPIA في معظم بلدان المنطقة من أجل زيادة الأثر البيئي الايجابي. كما تعتزم زيادة منتجات Ecopia كي تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائها.

 و سوف يتم طرح المنتج ابتداء من هذا الشهر الجاري لدى موزعين بريدجستون في جميع أنحاء الجمهورية ومراكز خدمة Fit &Fix  والكاوتش المتخصصة في بيع و صيانة الإطارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان