إعلان

توتال ..توريد أحدث الزيوت العالمية لـ نيسان موتور إيجيبت

08:41 م الثلاثاء 12 مايو 2015

كتب - محمد حسين:

احتفلت شركة توتال إيجيبت بتجديد اتفاقيتها لمدة خمس سنوات مع شركة أوتو إيجيبت (ضمن مجموعة القصراوي)، وذلك لتظل الموّرد الحصري

لزيوت لموزع شركة نيسان المعتمد، وكانت الاتفاقية الأولي قد أُبرمت عام 2011.

وتعد أوتو إيجيبت الموزع الرائد لشركة نيسان للسيارات في مصر، بالإضافة إلى كونها الوكيل الوحيد للعلامتين التجاريتين Biac و Senova داخل مصر.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية أعضاء الإدارة العليا من شركة توتال إيجيبت وشركة أوتو إيجيبت ونيسان موتور إيجيبت.

وفي ضوء تجديد الاتفاقية، ستقوم شركة توتال إيجيبت بتزويد شركة أوتو إيجيبت حصريا بجميع زيوت المحركات اللازمة بما يشمل عائلات كوارتز، وروبيا، وزيوت التبريد ونقل السرعات والسوائل/الزيوت الأخرى، حيث سيتم توريدها في مقرات الشركة.

وفي المقابل، ستحصل شركة أوتو إيجيبت على جميع المنتجات اللازمة لمنافذها وورشها من شركة توتال إيجيبت. وعلاوة على ما سبق، فقد اتفقت توتال إيجيبت وأوتو إيجيبت على الاشتراك في تنفيذ أنشطة تسويقية بهدف تقوية شراكتهما.

قال توماس ريبيرول، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت "إن تجديد الاتفاقية الحالية مع شركة بمثل مكانة أوتو إيجيبت هو أوضح دليل على تحقيق النجاح والاستقرار ومؤشر قوي لمستقبل واعد. ومن دواعي سرورنا في شركة توتال إيجيبت أن نتطلع الى خمسة أعوام أخرى من التعاون مع شركة أوتو إيجيبت". وأضاف: "بناء على التاريخ الناجح والخبرة المشتركة، والفهم المتبادل المستقبل يبدو مشرقا للشركتين".

قال محمد القصراوي، رئيس مجلس ادارة مجموعة القصراوي: "قررنا أن نعتمد على خبرات شركة توتال إيجيبت لتقوم بتزويد أوتو إيجيبت )موزع شركة نيسان المعتمد( بأحدث المنتجات التي تلبي متطلباتنا وتوقعاتنا، فنحن نسعى دائمًا للحصول على الأفضل من أجل علاماتنا التجارية الرائدة". وأضاف: "إن التعاقد مع الشركاء المناسبين يعد أحد أهم تحديات الأعمال، وبمجرد العثور على الشريك المناسب، نضمن تحقيق التعاون الناجح والنمو المشترك على المدى الطويل".

تلتزم توتال إيجيبت بتزويد أوتو إيجيبت بكافة أنواع الدعم الفني، والمعلومات، والتدريب اللازم لرفع مستوى مهارات جميع العاملين بالشركة ، وذلك للعمل وفقًا للمعايير الدولية، وبالتالي ضمان حصول العملاء على تجربة استثنائية.

يذكر ان شركة توتال واحدة من أكبر شركات البترول والغاز على مستوى العالم. وأطلقت أعمالها في أكثر من 130 دولة، حيث يعمل لديها حوالي 130 ألف موظف

فيديو قد يعجبك: